مجاني

برنامج حماية هاتف اندرويد من اي برامج ضارة One Security For Android 1.4.8.0

One Security للاندرويد برنامج محافح فيروسات وتسريع الهاتف وحذف مخلفات التطبيقات والملفات ومبرد للمعالج وحرارة الهاتف ويحافظ على بطارية الهاتف من النفاذ

اشتهر برنامج One Security بقدرته الرائعة في الحماية من التطبيقات الخطيرة والمزيفة، واستطاع ان يردع الكثير من عمليات الاحتيال، ومكافحة الفيروسات والبرامج الضارة التي ظهرت مؤخراً بأعداد كبيرة, استطاع برنامج One Security الحفاظ على خصوصيتك وأمان بياناتك, عن طريق فحص الملفات في جهازك واكتشاف الملفات الغير مرغوب فيها ومتابعة أذونات التطبيقات واستطاع تنظيف الكثير من الفيروسات يمكنك اليوم الاستفادة من برنامج One Security وتحويل هاتفك إلى درع قوي وحصين..

One Security

سيقوم التطبيق One Security بأرسال اشعارات لك تخبرك باي خطر وخصوصاً عندما يتنزل إلى جهازك اي برنامج تجسس او تطبيق مصاب ببرامج إعلانية على هاتفك او فيروس او احصنة طرواده, لتقوم بعد ذلك بالتدابير الاخرى عن طريق نفس البرنامج.

وهنا بعض مميزات برنامج One Security للاندرويد:

  • حماية عن طريق تشخيص ما بداخل الهاتف ومكافحة الفيروسات وتنظيف الهاتف من مخلفات الملفات الغير مرغوب فيها.
  • تحسين وتسريع اداء هاتف الاندرويد حيث يحوي على ركن خاص بتحسين اداء الهاتف وركن موفر البطارية بإيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك البطارية.
  • تبريد الهاتف وتبريد معالج CPU في هاتفك وخصوصاً عند استخدام الالعاب والتطبيقات بشكل كبير.

فحص الهاتف من الفيروسات:
يحتوي برنامج One Security على محرك بحث قوي لفحص هاتفك من الفيروسات والملفات الضارة بشكل تلقائي بما فيها ملفات التجسس المختلفة واحصنة طروادة ويوفر ميزة فحص مواقع الويب لتوفير حماية اكثر لجوالك.

برنامج حماية هاتف اندرويد من اي برامج ضارة

تنظيف الملفات الغير مرغوب فيها:
يقوم برنامج One Security بفحص جهازك والبحث عن الملفات الغير مرغوب فيها والتي تسبب مشاكل للهاتف واستهلاك مساحة اضافية فيه، وبعد الحصول على معلوماتها ومكانها يخبرك بذلك لتقوم بإزالتها من هاتفك بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والتطبيقات بنقرة واحدة.

تحسين اداء الاندرويد:
عن طريق تسريع الهاتف Phone Boost واطالة عمر البطارية Battery Saver ومبرد المعالج CPU Cooler وازالة التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك الذاكرة وتتسبب في ارتفاع حرارة البطارية واستهلاكها وحرارة الهاتف.

تحسين اداء الهاتف الذكي:
يحتوي البرنامج على اداءة لتحسين وتعزيز سرعة الهاتف وايضاً منظف لذاكرة التخزين المؤقت الذكي، ويقوم بتوفير مساحة اضافية على هاتفك, عن طريق حذف اي شيء غير مرغوب فيه كل هذا بنقرة واحدة فقط.

مزيد من الأمان مع برنامج One Security:
يقوم برنامج One Security بفحص التطبيقات والالعاب والملفات عن طريق نظام مكافحة الفيروسات وحذف اي محتوى ضار، كما يقوم بإطالة عمر البطارية عن طريق التحكم في البرامج التي تستنزف البطارية، ويقوم بتجميد المهام التي تتسبب في بطئ هاتفك وتنظيف الملفات الغير مهمة وتوفير مساحة جديدة على الذاكرة.

المعلومات التقنية لـ One Security For Android 1.4.8.0

اسم البرنامج

One Security For Android 1.4.8.0

المطور

One Dot Moblie Limited

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-02

الترخيص

مجاني

الحجم

25.5 MB

النسخة

1.4.8.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.