مجاني

برنامج تنظيف وتحسين الهاتف One Security

برنامج حماية وتعزيز اداء الهاتف One Security

استخدم One Security للتخلص من الفيروسات وحماية معلوماتك الشخصية من التطبيقات المزيفة والاحتيال وأنواع أخرى من البرامج الضارة ، قم بادارة هاتفك وقم بمسح الملفات غير المرغوب فيه بسلاسة في واجهة بسيطة سهلة الاستعمال.

سيقوم التطبيق بحماية خصوصيتك وتنبيهك من خلال تلقي اشعارات عند كشف وجود برامج تجسس أو مواقع تنشر معلومات تخص خصوصيتك من موقع او هوية وغيره ، وحمايتك وتأمينك من تلك الفيروسات ومواقع الويب.

تابع ايضاً : منظف الفيروسات ومنظف الهاتف fancy security

برنامج تنظيف وتحسين الهاتف One Security

يعد برنامج One Security من اهم التطبيقات ثقة في العالم فهو لا يوفر الحماية من الفيروسات فحسب بل يوفر أيضًا المزيد من الوظائف تشمل مميزات اخرى:
-التشخيص الذكي(مكافح الفيروسات): مكافحة الفيروسات و تنظيف الملفات غير المرغوب فيه يقوم بالفحص تلقائيًاعن الفيروسات وأنواع أخرى من البرامج الضارة بما في ذلك برامج التجسس وما إلى ذلك ويقوم فحص الويب والملفات والتطبيقات وحماية كاملة للهاتف المحمول.
تعزيز الهاتف الاندرويد وتوفير الطاقة:تسريع الهاتف وتوفير الطاقة و تبريد وحدة المعالجة المركزية ،يقوم بإزالة تطبيقات الخلفية التي تاخذ مساحة كبيره من الذاكرة والتي تقم بتسخين واستنزاف البطارية.

-تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت: مسح الملفات الغير مرغوب فيها وحذفها بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت للنظام والتطبيقات،كل ذلك بنقرة واحدة.

قم بتنزيل تطبيق Super Cleaner & Security المجاني المصمم بشكل قوي وامن عالي لحماية هاتفك من جميع المخاطر و الفيروسات بنقرة واحدة.

المعلومات التقنية لـ One Security

اسم البرنامج

One Security

المطور

One Dot Moblie Limited

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-02

الترخيص

مجاني

الحجم

28M

النسخة

1.4.2.1

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *