مجاني

تحميل برنامج سيجنال Signal بديل واتساب للاندرويد 2022

تحميل برنامج سيجنال Signal بديل واتساب للاندرويد 2022

يوفر تطبيق سيجنال Signal كافة الميزات التي يوفرها تطبيق واتس اب WhatsApp ويستخدم اتصال بيانات هاتفك لإرسال رسائل مشفرة من طرف إلى طرف أو ملاحظات صوتية أو صور أو مقاطع فيديو إلى الأفراد والمجموعات وكما هو الحال مع واتساب، يتيح لك سيجنال أيضًا إجراء مكالمات فيديو وصوت بجودة عالية وصوت واضح، ويعني التشفير من طرف إلى طرف للتطبيق أن أي رسالة يتم إرسالها يتم تحويلها إلى رمز مشفر وغير قابل للقراءة حتى تصل إلى هاتف المستلم مما يلغي فرصة اعتراض طرف ثالث لها في الطريق ونظرًا لأن الكود الأساسي لتطبيق Signal مفتوح المصدر فقد تم فحصه من قبل خبراء الأمان والخصوصية في العالم ولهذا أصبح إلى حد كبير معيار التشفير الرئيسي للويب ويستخدم كلا من فيسبوك وجوجل تقنيته أيضًا في تطبيقات المراسلة الخاصة بهما كما تم تفضيل برنامج المراسلة المشفر سيجنال بشكل متكرر من قبل رجل المخابرات الأمريكية الشهير إدوارد سنودن بجانب الملياردير الأمريكي ومؤسس تيسلا إيلون ماسك والذين حذروا من واتساب وأشادوا بتطبيق سيجنال وأنه البديل الأمثل والأفضل من واتساب بالنسبة للخصوصية وحماية وتشفير الدردشات والمحادثات ومنع الوصول إليها من قبل أطراف أخرى.

لماذا سيجنال Signal

سيجنال signal

يستخدم ملايين الأشخاص تطبيق Signal يوميًا للتواصل المجاني والفوري في أي مكان في العالم. أرسل واستقبل رسائل عالية الدقة وشارك في مكالمات الصوت والفيديو عالية الدقة واستكشف مجموعة متزايدة من الميزات الجديدة التي تساعدك على البقاء على اتصال. يتم دائمًا تمكين تقنية الحفاظ على الخصوصية المتقدمة من Signal بحيث يمكنك التركيز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص الذين تهتم بهم.

ميزات تطبيق التراسل الفوري سيجنال

  • أحدث التشفير من طرف إلى طرف مدعوم من بروتوكول Signal Protocol مفتوح المصدر والذي حافظ على أمان محادثاتك.
  • الخصوصية ليست شيئا اختياريًا ولكنها الطريقة التي يعمل بها تطبيق سيجنال ويوفرها مع كل رسالة كل مكالمة صوت وفيديو وفي كل مرة تستخدم تطبيق الدردشة الأكثر أماناً في العالم.
  • يتم تسليم الرسائل بسرعة وموثوقية حتى على الشبكات البطيئة كما تم تحسين الإشارة للعمل في أكثر البيئات تقييدًا قدر الإمكان.
  • مطور سيجنال هي مؤسسة غير ربحية مستقلة تمامًا والتطوير مدعوم من قبل مستخدمين مثلك هذا يعني لا إعلانات ولا تعقب لا جهات خارجية.
  • يمكنك استخدام رقم هاتفك الحالي ودفتر العناوين للتواصل بأمان مع أصدقائك.
  • يمكنك التواصل مع الآخرين سواء كانوا يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو عبر المحيط فإن جودة الصوت والفيديو المحسّنة في Signal ستجعل أصدقاءك وعائلتك يشعرون بأنهم أقرب.
  • استخدم ميزات تحرير الصور المضمنة لرسم صورك الصادرة واقتصاصها وقلبها وهناك أداة نصوص بحيث يمكنك إضافة المزيد من الكلمات إلى 1000 كلمة تستحقها صورتك بالفعل.

وبخلاف الميزات العادية التي تجدها في أي تطبيق دردشة فورية مثل المكالمات الصوتية والفيديو وارسال واستلام الملفات المختلفة، تشمل الميزات الأخرى مسؤولي المجموعة ورسالة التدمير الذاتي والمصادقة الثنائية أيضا يمكنك قفل التطبيق عن طريق تمكين مسح رمز المرور أو بصمة الإصبع حتى لا يتمكن من لديهم إمكانية الوصول إلى هاتفك من الوصول إلى التطبيق. إذا كانت لديك مجموعة فيمكنك استخدام هذه الميزات لتسهيل الدردشة. يمكن أن تضم مجموعة دردشة في تطبيق سيجنال على 150 مستخدم.

كما يمكنك مزامنة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على التطبيق لمعرفة من يستخدم التطبيق بالفعل. إذا كنت ترغب أنت أو زملائك في الحفاظ على خصوصية رقم هاتفهم فيمكنهم التسجيل للحصول على رقم هاتف من جوجل فويس وتسجيل الدخول باستخدام ذلك أما مستخدمي الآيفون فقد يرغبون في إيقاف سيجنال من مزامنة مكالماتهم ورسائلهم النصية إلى آيكلاود ويمكن القيام بذلك إما من خلال تطبيق سيغنال للأجهزة المحمولة أو تطبيق سطح المكتب.

علاة على ذلك، سيجنال Signal هو التطبيق التراسل الفوري المناسب لك إذا كنت مهتمًا بالشبكات الإجتماعية وتطبيقات المراسلة ومواقع التجارة الإلكترونية من تخزين معلوماتك. إنه مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتعاملون مع المعلومات السرية ويريدون حماية بياناتهم من أي جهات خارجية وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على حزم وسمات ملصقات إلا أنه يقوم بعمل جيد في حماية خصوصية المستخدمين ويعتبر من أفضل وأشهر تطبيقات التراسل الفوري التي توفر حماية للمستخدمين بالمجان.

المعلومات التقنية لـ سيجنال Signal بديل واتساب للاندرويد

اسم البرنامج

سيجنال Signal بديل واتساب للاندرويد

المطور

-

نظام التشغيل

إصدار البرنامج

2021-11-21

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

-

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.