مجاني

تحميل برنامج جوجل ايرث للماك Google Earth For Mac اخر اصدار 2022

برنامج جوجل ايرث للماك ، تابع بيتك من الفضاء الخارجي macOS 10.8 or later

استكشف الارض من الفضاء الخارجي بكل سهولة ، يعتمد برنامج جوجل إيرث للماك ، على نظام خرائط متقدم جداً تقوم بتطويرة شركة جوجل الرائدة ، يمكنك الوصول لكل مكان على كوكب الارض ، ومشاهدة بيتك وحديقتك والاماكن المجاورة لك بنظام خرائط متطور جداً ، تميز جوجل ايرث بانه الافضل والاحدث دائماً لاستكشاف الارض.

جوجل ايرث للماك Google Earth Pro من أفضل البرامج الموجودة حاليا ، وهو عبارة عن خريطة جغرافية ضخمة لعالمنا ويستخدم جوجل إيرث الصور الجوية والأقمار الصناعية، بالإضافة إلى البيانات المتاحة على الإنترنت لإنشاء تمثيل ثلاثي الأبعاد لكوكب الأرض .

ويمكن عبر البرنامج تكبير واستكشاف البلدان والمدن والمعالم من زوايا مختلفة، برنامج جوجل ايرث للماك سهل ومتعدد الاستخدامات فهو يوفر العديد من الميزات الأخرى مثل خيار عرض الصور التاريخية ، واستيراد وتصدير ملفات GIS وضبط الوقت من اليوم .

وبرنامج جوجل ايرث متاح لكافة الأنظمة مثل الاندرويد و الايفون ومتوفر جوجل ايرث للكمبيوتر وسطح المكتب ويمكنك تحميل جوجل ايرث برو للماك أحدث اصدار 2022 Google Earth Pro مجانا.

استكشف العالم من منزلك مع جوجل ايرث للماك 2022

برنامج جوجل ايرث للماك

يتيح لك إصدار الويب الخاص ببرنامج جوجل ايرث استكشاف العالم بسهولة من غرفة المعيشة الخاصة بك، ومع ذلك إذا كنت تبحث عن ميزات متقدمة وطريقة أفضل للتفاعل مع البرنامج، فيجب عليك تنزيل جوجل ايرث لجهاز Mac . لأن الإصدار المخصص لسطح المكتب يتيح لك التنقل لأي مكان على الكرة الأرضية بشكل ثلاثي الأبعاد .

وتكبير أي مكان تريد رؤية تفاصيلة كما لو كنت هناك . ويمكنك الحصول على اتجاهات القيادة أو البحث عن فندق أو متنزه أو إمالة الشاشة لرؤية المباني ثلاثية الأبعاد، أو القيام برحلة إلى الوراء عبر التاريخ في الوقت المناسب باستخدام الصور التاريخية.

مميزات برنامج جوجل ايرث للماك

واجهة بسيطة وبديهية

يتميز برنامج جوجل ايرث للماك بواجهة نظيفة يسهل التنقل فيها، يمكنك الانتقال من الأرض إلى القمر ثم إلى المريخ بمجرد نقرات. تتيح لك الأزرار الموجودة أعلى لوحة المعلومات إنشاء جولة وإضافة أشكال وتثبيت موقع وتغيير وقت اليوم، يتضمن القسم أيضًا أزرارًا لحفظ الصور ومشاركة البيانات وعرض الميزات الإضافية، يمكنك بسهولة استخدام شريط البحث السهل للعثور على المكان المحدد الذي ترغب في استكشافه بكل سلاسة وبشكل سريع.

عرض ثلاثي الأبعاد

Google Earth For Mac

أما اللوحة اليسرى للبرنامج فتتيح لك إضافة طبقات مختلفة أو إزالتها، يمكنك استخدام مربعات الاختيار المتوفرة لمشاهدة الصور الملتقطة بواسطة الأقمار الصناعية، والذهاب في جولات رائعة وعرض الخرائط العالمية والمباني ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى الطرق والتضاريس ومعرض المستخدم.

ويجب أن تعلم بأن الطبيقات تتغير اعتمادًا على المكان الذي تستكشفه، على سبيل المثال. إذا كنت تشاهد القمر يمكنك رؤية موقع أول هبوط على القمر ، ومعرفة معلومات مفصلة عن رحلة وطاقم أبولو 11 الذي يقال أنه استطاع أن يهبط على سطح القمر.

جولات عادية وتاريخية

هناك العديد من الأشياء المذهلة التي يمكنك القيام بها عن طريق برنامج جوجل ايرث للماك، بصرف النظر عن مجرد استكشاف مناظر طبيعية مختلفة. يمكنك إنشاء جولات في الأماكن التي زرتها حتى يتمكن أصدقاؤك وعائلتك من مشاركة هذه التجربة.

يمكنك إجراء دروس التاريخ باستخدام الصور التاريخية وتتبع تطور العالم عبر العصور ، والعودة بالزمن إلى الوراء من خلال الصور الجوية القديمة, حيث سيأخذك البرنامج في رحلة عبر الزمن لترى كيف تغيرت الأرض من عام 1984 وحتى الآن، وما هي التأثيرات التي تمت والطفرات التي حدثت خلال تلك الحقبة الطويلة.

حفظ الخرائط والصور بجودة عالية

قوقل ايرث للماك

يتيح لك برنامج جوجل ايرث لأجهزة الماك، أيضًا تصدير الصور وخرائط المسافات وتسجيل الجولات على موقع الفيديو الشهير يوتيوب ، ومن خلال ضبط الوقت من اليوم يمكنك رؤية المكان نفسه بشكل مختلف أو استخدامه لسرد القصص، ويمكن الاستفادة من البرنامج لتعليم أطفالك وأخذهم في جولات ورحلات في أماكن مختلفة من العالم، وأنت في المنزل ودون الحاجة لدفع الأموال وشراء تذاكر الطيران وحجز الفندق.

ويعمل البرنامج على جميع المنصات ويندوز وماك ولينكس وايفون وايباد وايبود تاتش واندرويد ، قمنا بجمع المنصات كلها على موقع توب سوفت يمكنك تحميل نسختك الان.

وظائف وأدوات متقدمة

يضم برنامج جوجل ايرث للماك عددا من الأدوات والوظائف المتقدمة ، والتي لن تعثر عليها في اصدار الويب من قوقل إيرث، وفي الإصدار الخاص باجهزة الماك، يمكن للمستخدمين الاستفادة من البرنامج لطباعة وحفظ صور بدقة عالية، يمكنك أيضًا استخدام الأداة للحصول على الاتجاهات من النقطة “أ” إلى “ب” وضبط العلامات الموضعية وفقًا لمتطلباتك، يمكن استخدام التطبيق لقياس المسافات باستخدام مقاييس منطقة مختلفة بما في ذلك المضلع والدائرة.

ما الجديد في أحدث إصدار من جوجل ايرث للماك؟

جوجل إيرث لأجهزة ماك اخر اصدار

بصرف النظر عن إصلاح بعض الأخطاء البسيطة، يقدم أحدث إصدار من برنامج جوجل إيرث لنظام التشغيل ماك تجربة جديدة للتجوّل الافتراضي مما يسهل على المستخدمين التنقل والإصدار المحدث يتيح للمستخدمين عرض الصور التاريخية عندما تكون متاحة ويدعم البرنامج الآن تنسيقات GeoJSON وتقديم رموز علامة زائد محسّنة لنتائج البحث.

أسئلة شائعة:

هل يمكنني استخدام برنامج جوجل ايرث بدون تنزيله؟

نعم ، يمكنك استخدام جوجل ايرث على أي متصفح ويب دون تنزيل البرنامج. ومع ذلك، فإن إصدار الويب يفتقر إلى الكثير من الميزات وهو ليس مكتملا بعكس النسخة الخاصة بالماك.

هل يمكنني رؤية منزلي عبر جوجل ايرث؟

شاهد منزلك بكل سهولة عبر الاقمار الصناعية من خلال جوجل ايرث، ولكي تتمكن من رؤية منزلك أو أي مكان آخر تريده، اكتب عنوانك في مربع البحث المتاح في اللوحة اليمنى. سينقلك البرنامج بعد ذلك مباشرة فوق منزلك ويمكنك بعد ذلك الوصول إلى التجوّل الافتراضي لمشاهدة بيتك والشارع القريب منك في عرض ثلاثي الأبعاد.

هل يعمل برنامج جوجل ايرث في الوقت الفعلي؟

الاجابة هي لا يعرض برنامج Google Earth الصور والمواقع في الوقت الفعلي. ومع ذلك، يمكنك استخدام طبقة تسمى DailyPlanet مقدمة من وكالة ناسا لرؤية أقرب الصور في الوقت الفعلي بدقة متوسطة أو منخفضة.

كم مرة يلتقط برنامج جوجل ايرث صورة لمنزلي؟

يتم تحديث الصور والبيانات الجغرافية الأخرى المتوفرة على جوجل ايرث للماك كل بضع سنوات فقط. ومع ذلك، يمكنك العثور على صور تعود إلى أكثر من أربعين عامًا.

في النهاية، يمكنكم تحميل برنامج جوجل ايرث للماك نسخة محدثة وجديدة 2022 لكي تستمتعوا بجولات ورحلات ثلاثية الأبعاد لأي مكان يخطر على بالكم، اذهبوا لبرج ايفل في فرنسا ولا تنسوا مشاهدة تمثال الحرية في امريكا والأهرامات في مصر وكل هذا وأكثر وأنتم في منازلكم مجانا مع Google Earth لأجهزة ماك أبل.

المعلومات التقنية لـ Google Earth For Mac 2022

اسم البرنامج

Google Earth For Mac 2022

المطور

google

نظام التشغيل

Mac OS X 10.6.0

إصدار البرنامج

2022-05-23

الترخيص

مجاني

الحجم

80.8 MB

النسخة

7.3.4.8642

اللغة

العربية والانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.