اختبر مهاراتك في التصويب بالقوس واصابة السهام بالأهداف بكل دقة في اللعبة الرهيبة Mr Bow والمتاحة للتحميل مجانا على هواتف الأندرويد واللعبة توفر مجموعة من المستويات المتدرجة في الصعوبة مع ضوابط تحكم سلسة وكل ما عليك فعله هو التخلص من أعدائك عبر اصابتهم بالسهام مع إمكانية ترقية سلاحك وتطوير وشحذ مهاراتك في التصويب لتصبح رامي السهام الإسطوري.

لنبتعد قليلا عن ألعاب اطلاق النار والمسدسات والأسلحة الحديثة ولنعود للعصور القديمة حيث روبن هود وقوسه الشهير وقدرته على اصابة الهدف من أي مكان بكل سهولة مع اللعبة الرهيبة Mr Bow والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها استخدام مهاراتك في التصويب وتوجيه السهام بكل دقة نحو أعدائك للقضاء عليهم سريعا.
screen-1

وفي لعبة Mr Bow سوف تختار اللاعب الخاص بك من بين مجموعة من أمهر مستخدمي القوس والسهام ثم تبدأ اللعبة وهناك سوف تواجه الكثير من الأعداء الذين يحاولون التصويب عليك وإصابتك عبر الأسهم، لذا قم بالإعتماد على مهاراتك في الرماية ولا تنسى تطويرها بإستمرار وحينها سوف تكون قادر على اصابة الهدف بشكل سريع ودقيق والتخلص منه.
screen-2

وتضم اللعبة العديد من المستويات المتدرجة في الصعوبة حيث سوف تواجه أعداء بمهارات ضعيفة في استخدام القوس والسهام ثم مع التقدم في المستويات سوف يظهر لك نشّابين ورماة أسهم مهرة وإسطوريين لذا تحتاج لأن تكون دقيقا وسريعا في التصويب على أهدافك وتتغلب عليهم وتصبح رامي السهام الإسطوري في اللعبة الرائعة Mr Bow والتي توفر ضوابط تحكم سلسة ورسومات جذابة وعالية مع مجموعة من الأسلحة المختلفة وشخصيات كثيرة للعب بها ومواجهتها.

Summary
لنبتعد قليلا عن ألعاب اطلاق النار والمسدسات والأسلحة الحديثة ولنعود للعصور القديمة حيث روبن هود وقوسه الشهير وقدرته على اصابة الهدف من أي مكان بكل سهولة مع اللعبة الرهيبة Mr Bow والتي يمكن تنزيلها بالمجان على هاتفك الأندرويد وبعدها استخدام مهاراتك في التصويب وتوجيه السهام بكل دقة نحو أعدائك للقضاء عليهم سريعا. وفي لعبة Mr…
تحميل