مجاني

لعبة انتقام السلاطين للاندرويد 2023 Revenge of Sultans 1.11.20

لعبة انتقام السلاطين الاستراتيجية للاندرويد ، انطلق لاستدعاء المحاربين وقتال الوحوش المتكررة، شارك مع المقاتلين من جميع انحاء العالم عبر الإنترنت، اصنع امبراطوريتك على شاطئ البحر الابيض المتوسط .

ستأخذك Revenge of Sultans APK إلى معارك ملحمية ، قم بتدريب جيشك الجرار، وقم بالدخول إلى قلب تلك المعارك لتنتصر فيها نيابة عن مملكتك وشعبك، فقد تم اختيارك من قبل الشعب لتكون الملك عليهم، ولكن هناك أعداء يبنون الحيل لك ويرفضون وجودك وبكل الطرق يريدون تدمير مملكتك.

يجب عليك الاستمرار في تلبية طلب شعبك، ويجب عليك جمع الموارد لزيادة اقتصاد شعبك، وتستطيع في انتقام السلاطين طلب المساعدة من الحلفاء ولهذا يجب أن تختار الحليف بعناية، لان مستقبل مملكتك يعتمد على تعاونك مع هؤلاء الحلفاء.

عن لعبة انتقام السلاطين Revenge of Sultans

هي لعبة عربية من تطوير فريق ONEMT LIMITED العربي، الذي بدأ العمل عليها بعدد 5 اشخاص، ثم تطورت اللعبة كأول انتاج لهذه الشركة وكبرت واصبح عدد الفريق يتجاوز ال200 مطور للبرمجة والتصميم والتسويق وغيرها ، تم اطلاقها لأول مرة في عام 2015 ، وتعمل على الهواتف المحمولة ايفون iPhone iOS 9.0  وايباد iPad iPadOS 9.0 واندرويد Android 4.2 والإصدارات الاحدث، وقد حازت لعبة انتقام السلاطين العربية على اكثر من 10 مليون تحميل في الشرق الأوسط وفي بعض دول أوروبا .

يجب عليك قيادة شعبك الطامح للتحرير والاستقرار في انتقام السلاطين مهكرة، حيث ستقوم ايضاً بتدريب شعبك قبل خوض المعارك الملحمية التي تسعى إليها، يمكنك بناء جيشك ومدينتك بل وصناعة الفخاخ التي ستخدمك جداً اثناء المعارك.

وستقوم بتصنيف الجيش بالكامل جنود و امراء ، وايضاً تدريب الحيوانات والسيطرة عليها لتدعمك في خوض تلك المعارك، وكلما تقدمت اكثر كلما طورت من قدرات جيشك وحيواناتك ومهاراتك ايضاً، ستقودك اللعبة إلى التنافس مع الاف اللاعبين عبر الإنترنت.

كيف العب انتقام السلاطين بدون تحميل؟

بحثت كثيراً عن اجابة لهذا السؤال، وعن طريق ان تلعب لعبة انتقام السلاطين بدون تنزيل او تحميل، ولم أجد حقيقية لأنها لعبة تلعب اونلاين فلا سبيل او شرح لهذه الطريقة.

من هو مؤسس لعبة انتقام السلاطين ؟

انتقام السلاطين مهكرة

بدأت لعبة انتقام السلاطين بداية متواضعة وهي من تطوير شركة ONEMT ، والتي بدأت كشركة صغيرة تائه بين شركات تطوير الألعاب الاخرى، ومع انتشار العابها وجودتها في التصميم والفكرة، اصبحت من الشركات الرائدة في صناعة العاب الهواتف المحمولة.

وقد دخلت في تنافس كبير مع اقوى شركات الالعاب في الشرق الأوسط ، واصبحت تتوسع بشكل سريع إلى السوق العالمية ، وانتقت من Revenge of Sultans والتي كانت اول لعبة يتم تطويرها ، إلى تطوير الكثير من الالعاب الاخرى مثل لعبة Rise of the Kings و Days of Empire و War Eternal وايضاً Frontier Justice و Palace & Puzzles-dog rescue و King’s Choice .

وتسعى ONEMT إلى تطوير عدد جديد من أفضل الألعاب التي يهتم لها الكبار والصغار، لإضافة لمسة عربية قوية في عالم الالعاب ، فهي تمتلك فريق من المطورين قلما تجد مثله تخصص في صناعة العاب الموبايل العربية ونتوقع منه الكثير.

ماهي طريقة تحميل Revenge of Sultans للكمبيوتر؟

يأتي تحميل لعبة انتقام السلاطين لأجهزة الهواتف المحمولة بنظام Android و ISO ولا يعمل على اجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكنك تشغيل اللعبة على الكمبيوتر عن طريق تنزيل محاكي العاب وتطبيقات بلوستاك، يقوم بتشغيل أي تطبيق او لعبة اندرويد على الكمبيوتر مباشرة.

ولتسهيل الامر ويجاد طريقة تشغيل لعبة انتقام السلاطين على الكمبيوتر، قم بالدخول لصفحة محاكي الألعاب ” BlueStacks” ومن اسفلها انقر على زر تحميل ، سيتم نقلك لصفحة تنزيل المحاكي انتظر العد التنازلي وبعدها ستجد انه يتم تنزيل البرنامج.

بعد تنزيل محاكي الألعاب بلوستاك قم بتثبيته على الكمبيوتر واتبع تعليمات التنزيل حتى النهاية.

وثم افتح البرنامج وانتظر حتى يفتح، ومن محرك بحث المحاكي اكتب اسم اللعبة Revenge of Sultans.

قم بتنزيل اللعبة من المتجر مباشرة وتثبيتها عن طريق محاكي الألعاب ، وبهذه الطريقة تستطيع تشغيل لعبة Revenge of Sultans على الكمبيوتر واللاب توب بسهولة ودون أي مشاكل.

كيفية تنزيل انتقام السلاطين مهكرة من ميديا فاير؟

تنزيل اللعبة انتقام السلاطين دائماً على هاتفك ايفون وايباد واندرويد عن طريق متاجر جوجل بلاي و ابل ستور ، ولكن عندما تبحث عن اصدار اللعبة مهكرة ، فأول مكان ستلجئ له هو موقع ميديا فاير MediaFire، سوف أقوم بإرفاق رابط تحميل اللعبة من ميديا فاير كاملة وبدون قيود.

كيف احصل على ارباح لعبة انتقام السلاطين؟

يأتي الربع في لعبة Revenge of Sultans عن طريق انشاء المزارع والتجارة في موارد انتقام السلاطين.

حكاية لعبة انتقام السلاطين الاصلية

لعبة انتقام السلاطين للاندرويد

كما يتحدث مطور اللعبة ONEMT بان انتقام السلاطين هي اول لعبة اطلقتها هذه الشركة وحكايتها، عبارة عن انتقام بين سلاطين في عصر سابق من الزمان، وبطلها هو الأمير المقاتل في اللعبة والذي استطاع ان يهرب من السجن مع عمه بمساعدة مادلين ، وعندما عاد الأمير فقد عاد منتقماً ومنقذا للفتاة مادلين المسجونة بتهمة انقاذها وتهريبها للسلطان.

تقوم باقتحام القلاع والحصون حتى تصل للفتاة مادلين وتحررها، ثم تنتقل لمرحلة تدريب الجيش وإصلاح القلاع وإعادة بنائها مرة أخرى وللقصة بقية مع تجربتك للعبة انتقام السلاطين .

تابع ايضاً

هل هناك خطر من لعبة انتقام السلاطين؟

من الاخطاء التي واجهها بعض الاخوة وسيتم شرح بعض من تلك الاخطاء

كما كتب صديق الموقع قائلا:

قامت شركة التطبيق بوضع حزمة للشراء بسعر واضح و هو 21 دولار و تحتوي على 10 قطع من المهاب ) . و بعد ان تم شحن 21 دولار وقام الكثير من اللاعبين بشحن الحزمة قامت ادارة التطبيق بسحب البطل الذي تم شراءه و قالو ان هناك خلل بالحدث و هذا غير صحيح حيث تم النصب والاحتيال على جميع اللاعبين الذين قاموا بالشحن . نرجو التحقيق بالأمر و اجبار الشركة الخاصة بالتطبيق على تعويض اللاعبين المتضررين و اعادة ارسال البطل الي قلاعهم حيث انه تم شراءه بالفعل بالمبلغ المعروض من قبل التطبيق .

راي المحرر حول لعبة انتقام السلاطين للاندرويد

تعيش في هذه اللعبة دور الملك العادل المنصف لشعبه، يجب عليك التعايش مع هذه الصفة والقتال لأجل شعبك الذي فوضك لاستعادة حقوقه المنهوبة، يجب عليك بناء الحلفاء واعداد علاقة موثوقة معهم، وايضاً احذر من الأعداء المتربصين بك، والذين يعدون العدة للانقضاض عليك في أي وقت واي مكان،

ستخوض معارك شرسة جداً، وستبني الدروع والفخاخ وتدرب الجيش، وستنتقل من مكان لأخر ، يجب عليك جمع الموارد واستخدامها في بناء مملكتك وسلطنتك، والاستعداد للدفاع والهجوم، تعمل لعبة انتقام السلاطين على هواتف ايفون وايباد واندرويد وعلى الكمبيوتر عن طريق المحاكي يمكنك تنزيل هذه اللعبة من الرابط اسفل المقالة

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Revenge of Sultans APK

المطور

ONEMT

نظام التشغيل

Android 4.2 ومافوق

إصدار البرنامج

2023-01-20

الترخيص

مجاني

الحجم

النسخة

1.11.20

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.