مجاني

لعبة Score! Match 2023 للاندرويد سكور ماتش

لعبة Score! Match 2023 ، احد العاب كرة القدم المجانية للاندرويد، والتي تهتم للحظات المميزة في المباريات وهي احراز الاهداف، والمطورة بواسطة First Touch Games Ltd ، يمكنك الدخول في تحدي مع لاعبين من جميع انحاء العالم عبر الإنترنت، وتدريب فريقك ومع كل فوز تقوم بإحرازه تحصل على مزيد من النقاط والإمكانيات.

 يمكنك تنزيل احدث اصدار من Score! Match APK مهكرة عن طريق النزول للأسفل والنقر على زر، تحميل لعبة سكور ماتش للاندرويد Score! Match، وتضعك اللعبة في مواجهة مباشرة مع دفاع وحارس الخصم.

لديك خيارات محددة لأحراز الأهداف عن طريق الضربات الركنية والضربات الحرة وضربات الجزاء والتمريرات وبعض الأفكار الاخرى، اصنع مسار سير الكرة بأصبعك واخترق شباب الخصوم.

تأتي سكور ماتش بطريقة منفردة اذهلت الجميع وهي واحدة من العاب الإدمان، وعندما نتحدث عن بدائل فلن تجد غير لعبة Score! Hero والمطورة من نفس الشركة، وتختلف طريقة اللعب في سكور ماتش وباقي العاب كرة القدم، حيث تهتم هذه اللعبة إلى اللحظات المميزة في المباراة، بخلاف باقي الألعاب الأخرى مثل FIFA و PES و Dream League Soccer وغيرها من العاب كرة القدم التي تخوض في جميع جوانب المباراة.

وقد اشتهرت لعبة Score! Match بين العاب كرة القدم، لبساطتها ولإمكانياتها الجميلة ضمن قائمة العاب كرة القدم للاندرويد apk K حيث يمكنك الدخول في تحدي مع لاعب واحد او مجموعة لاعبين عبر الإنترنت اون لاين .

وتعد سكور ماتش Score! Match من تطوير شركة فيرست توتش غيمز First Touch Games Ltd ، المطورة للعبة كرة القدم Score! Hero ركلات كرات الترجيح الشهيرة، وقد تجاوز عدد تحميل لعبة سكور ماتش على متجر اندرويد جوجل بلاي مليون تحميل تقريبا، اي اكثر من عدد مرات تحميل لعبة سكور هيرو Score! Hero على نفس المتجر، ناهيك عن تنزيل تطبيق سكور ماتش مهكرة على المتاجر الاخرى، وايضاً على موقع ميديا فاير الشهير, وخصوصاً لمن يبحث عن لعبة سكور ماتش Score! Match مهكرة للأندرويد .

تحميل سكور ماتش للاندرويد Score! Match Score! for Android

لعبة Score! Match 2023

طريقة لعب لعبة سكور ماتش Score! Match:

بطبيعة الحال وفي جميع العاب كرة القدم اللاعبين الاخرين يتم تحريكم تلقائي، وفي لعبة Score! Match 2023 نفس الفكرة الا اللاعب الذي ستستخدمه في اداء الضربة، حيث ستقوم برسم خط مسار انطلاق الكرة إلى شباك المرمى، سيكون لديك امكانية ان تقوم بتحويل الكرة لشخص اخر للتسديد او حتى تقوم بتسديد الكرة بشكل منخفض، او عن طريق رميات عميقه او رميه خاصة تفضلها والكثير من الخيارات لديك.

يمكنك ان تبدأ بعد ذلك في ترتيب فريقك ضمن لعبة Score! Match ، قم بتغيير تشكيلة الفريق فهناك عشر تشكيلات متوفرة يمكنك اختيار منها، او تغيير ملابسهم وتغيير خصائص اللاعبين ومميزات رائعة في هذا الجانب، يمكنك تجربة لعبة سكور ماتش Score! Match واطلاعنا على كل ما هي الانتصارات التي احرزتها.

أسرار لعبة سكور ماتش:

شرح امكانيات وخصائص لاعبين سكور ماتش:

تابع فيديو يشرح كل ما تريد معرفته عن لوحة اللاعبين في لعبة سكور ماتش والخصائص التي تستطيع ان تقوم بها مع كل لاعب والاعدادات المختلفة لإنشاء فريق متكامل تابع الفيديو.

أسرار الفوز في سكور ماتش أندرويد:

للفوز في لعبة سكور ماتش بالطرق المعتادة وبالدخول ضمن منافسة قوية، ستحصل على جوائز وتحسينات للفريق واللاعبين ولكن ايضاً نقدم لك بعض اسرار الفوز، في لعبة سكور ماتش يمكنك تجربتها واختبار نفسك تابع فيديو لعبة كرة القدم.

تحميل لعبه سكور ماتش مهكرة من ميديا فاير:

يهتم الكثير لإيجاد Score Match Game مهكرة، وافضل مصدر لهذه اللعبة هو موقع ميديا فاير الشهير، يمكنك ايجاد اصدارات كثيرة للعبة Score Match مهكره احصل على احدث اصدار منها score match مهكرة وقم بالانطلاق ضمن.

تحميل لعبة سكور ماتش للكمبيوتر:

يمكنك الان تحميل لعبة Score match على جهاز الكمبيوتر خاصك مع العلم انه لا يوجد اصدار من اللعبة الشهيرة سكور ماتش يعمل على نظام الحاسوب مطلقاً ولكن يمكنك تشغيل اللعبة عن طريق تنزيل تطبيق بلوستاك Bluestacks للكمبيوتر ومن ثم تنصيبه في الجهاز وعن طريقه قم بتنزيل لعبة سكور ماتش الشهيرة اونلاين وتشغيلها بداخل برنامج بلوستاك مجاناً.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Score! Match for Android 2.41

المطور

First Touch Games Ltd

نظام التشغيل

يتطلب Android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

2023-02-01

الترخيص

مجاني

الحجم

89.3 MB

النسخة

2.41

اللغة

الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.