مجاني

تنزيل متصفح أوبرا ميني للأندرويد Opera Mini For Android 61.0.2254.59862

متصفح اوبرا ميني للاندرويد لتصفح إنترنت سريع وآمن مع توفير الكثير من بيانات الاتصال مع امكانية اختيار وضع الاتصال المناسب لك, ويهيئ لك امكانية الوصول السريع إلى صفحاتك ومواقعك المفضلة مع قائمة من مواقع التواصل والمواقع الشهيرة جداً.

متصفح أوبرا ميني للأندرويدويحتوي متصفح Opera Mini اوبرا ميني للاندرويد على مشغل فيديو رائع يقدم لك بث مباشر لتشاهده القنوات والبث من مواقع كثيرة وتستمع إلى الاذاعات وغيرها وايضاً ميزة التنزيل الذكي الخاصة بتنزيل الملفات والوسائط المختلفة من فيديو وصوت وصور وكتب وتنزيل الملفات الاخرى في الخلفية.

ويحتوي المتصفح على ادارة حجب الإعلانات المزعجة والتي بدورها تجعل تصفحك أسرع وخالي من اي اعلانات مزعجة فالإعلانات تسبب بطيء التصفح وايضاً قد تكون مدمجة مع ملفات ضارة او ملفات تجسس على معلوماتك الشخصية.

ويقدم متصفح اوبرا ميني للاندرويد Opera Mini نظام التصفح الآمن والخاص ايضاً والذي يجعلك متصفح مجهول فعند تصفح اي موقع في الانترنت لن تترك اي أثر لك على الإنترنت او حتى في المحفوظات على الجهاز ويمكنك التبديل بين علامات التبويب العامة والخاصة بشكل سلس.

Opera Mini for Android

ويتميز متصفح اوبرا ميني Opera Mini عن غيرة بسرعة التصفح فيقوم بضغط المحتوى الذي ستتصفحه ويحسن من جودته قبل حتى ان يعرض عليك ليسهل بعد ذلك تحميل الصفحات بالسرعة التي تحلم بها حتى ولو كان اتصالك بطيء ايضاً.

امكانية مشاركة وتبادل الملفات مع الاصحاب دون اتصال والفكرة شبيهة بـ برنامج شير ات فتستطيع ارسال الملفات لأصحابك من جهازك لجهاز اخر بسرعة 200 مرة عن سرعة البلوتوث الخدمة مجانية ولا تحتاج اي اتصال او اي بيانات او اي خسائر.

ويقدم متصفح اوبرا ميني الشهير ركن خاص بـ (اخر الاخبار المحلية) حيث يقوم وعن طريق الذكاء الاصطناعي بتقديم الاخبار المحلية من مركز اخبار اوبرا مباشرة.

ولعشاق القراءة يقدم متصفح Opera Mini الوضع الليلي والذي يساعدك على قراءة كل ما تريد بشكل مريح للعينين فالوضع الليلي يساعدك على التخلص من الآم ومشاكل العينين.

ويمكنك القراءة دون اتصال بالإنترنت عن طريق حفظ الصفحات لقراءتها في وقت اخر دون اتصال بالإنترنت وتنفعك هذه الخدمة اثناء الخروج لرحلات بعيدة عن التغطية او لعدم توفر بيانات لديك او اتصال.

عموما متصفح Opera Mini احد اشهر متصفحات الإنترنت الخفيفة والسريعة في نفس الوقت والتي تقدم لك إمكانية التصفح الآمن والخالي من أي اخطار مع التصفح في وضع ليلي او وضع خاص ويحتوي على مدير ملفات لتنزيل الفيديو والتطبيقات والألعاب والصور وغيرها, ايضاً يقدم مشغل فيديو يستطيع تشغيل أي فيديو وفي نفس الوقت يعرض لك البث المباشر من جميع انحاء العالم, وستحصل على الاخبار العربية والعالمية من مركز الاخبار في موقع اوبرا الشهير والكثير من المميزات التي يبحث عنها الجميع.

المعلومات التقنية لـ Opera Mini For Android 61.0.2254.59862

اسم البرنامج

Opera Mini For Android 61.0.2254.59862

المطور

Opera

نظام التشغيل

يتطلب اندرويد 5.0 فما فوق

إصدار البرنامج

2021-10-24

الترخيص

مجاني

الحجم

17.01 MB

النسخة

61.0.2254.59862

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *