مجاني

تنزيل برنامج سيجنال للايفون 2022 Signal for iPhone الاكثر آمانا

برنامج سيجنال للايفون . افضل تطبيق تواصل وتراسل أمن ومشفر .

تطبيق سيجنال للايفون . برنامج دردشة ومراسلة فورية ، من تطوير Signal Foundation مفتوح المصدر، شارك في تطويره Brian Acton احد مطوري برنامج واتساب و Moxie Marlinspike ، عندما اعلن WhatsApp إنه سيعمل على مشاركة البيانات مع موقع فيسبوك ، ظهرت شهرة برنامج Signal Private Messenger ودعم إيلون مسك التطبيق بطلب من متابعيه ان يقوموا بتنزيل برنامج سيجنال بديل الواتس ، لأنه مليء بالأمان والتشفير.

برنامج سيجنال للايفون

يمكنك الانتقال إلى برنامج سيجنال للايفون والحصول على محادثات خاصة وأمنه ، حيث يوفر نصاً مشفراً وصور واتصالات فيديو مع جهات الاتصال ، فمن يدير التطبيق هي منظمة غير ربحية ، واصبح Signal احد اشهر برامج الدردشة والأكثر امانا لجميع الأنظمة ، ويندوز وماك و اندرويد وايفون وايباد.

هل تطبيق سيجنال ماسنجر عربي امن؟

يمتلك تطبيق Signa على ايفون العديد من الإجراءات الأمنية العالية الأداء والكفاءة ، مع إمكانيات رائعة من مميزات الاتصال ، عندما تستخدم برنامج محادثة اخر سيكون كل تفكيرك هل حديثي هنا خاص؟.

يعتبر برنامج سيجنال الايفون احد افضل برامج حماية الخصوصية ، واكثر تطبيق يمتلك السرية ويحافظ على محادثاتك بشكل كامل ، كل هذا بميزة تشفير من طرف لطرف اخر .

ويقوم برنامج سيجنال برايفت ماسنجر بزيادة الأمان وتشفير رسائلك الواردة والصادرة ، ويمكنك ان تقرء الرسائل فقط انت والمستلم ، أي لا طرف ثالث يستطيع ان يشاهد ما تكتبون او يصل له.

يقوم برنامج signal بإخفاء معلومات اتصالك ومراسلتك عن مزودي خدمات الهاتف ، واي مرفق حكومي متخصص في المراقبة والتجسس ، ولهذا يهتم الكثير من الصحفيين والمسؤولين في الحكومات حول العالم بـ تنزيل signal على هواتفهم وحواسيبهم.

يمكنك ان تستخدم تطبيق سيجنال للايفون ، لحماية خصوصيتك والحفاظ على سرية المعلومات التي تتراسلها مع اصحابك وعائلتك ، يجب عليك فعلياً ان تستخدم سيجنال على هاتفك و الكمبيوتر لمزيد من الخصوصية والأمان .

يمتلك برنامج signal ايفون ميزة مختلفة عن تطبيقات التواصل الأخرى ، بحيث اذا حاولت التواصل مع شخص لا يمتلك تطبيق سيجنال للايفون ، يمكنك ارسال رسالة sms قصيرة لدعوته للانضمام .

يمكنك حظر أي شخص لا تريد التواصل والحديث معه ، ويوفر سيجنال ايفون الكثير من مميزات الحماية ونفس المميزات موجودة على برنامج سيجنال للاندرويد و الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك ايضاً.

كما يمكنك ارسال الرسائل النصية لدعوة الاخرين ، او ارسالها حتى على تطبيقات التواصل الأخرى مثل Messages, Telegram, و WeChat وغيرها من التطبيقات التي تستخدمها في هاتفك.

هل يعمل تطبيق Signal على أجهزة IOS؟

بالتأكيد يعمل برنامج سيجنال للايفون والايباد والايبود تاتش ، وهو برنامج مفتوح المصدر وأمن بما يكفي ، واكبر مميزات الأمان بانه موجود على متجل اب ستور ، ويقوم التطبيق بأرسال الرسائل إلى جهات الاتصال المضافة على هاتفك ، ولكن لا يقوم بتخزين أي بيانات داخل قاعدة البيانات او مشاركتها مع جهات خارجية .

هل برنامج Signal للايفون هو افضل تطبيقات IOS ؟

يوجد الكثير من برامج التراسل والتواصل التي تعمل على أجهزة IOS ، مثل Whatsapp و Telegram و Snapchat ، ويعتبر Signal for iPhone هو الأفضل وخصوصاً في جانب الحماية والتشفير ، ويمكنك تنزيل البرنامج وجعله بديلاً لبرنامج سناب شات للايفون ، حيث يمتلك السناب شات نفس المميزات تقريباً ، ويعتبر بديل قوي لبرنامج واتساب لمن يبحث عن مزيد من التشفير والأمان .

كيفية استخدام برنامج Signal – Private Messenger for iPhone ؟

تحميل برنامج سينجال عربي

عند تنزيل برنامج Signal للايفون ، سيتم تثبيت تطبيق سيجنال على ايفونك ، قد يطلب منك استعادة نسخة احتياطية محفوظة ، عندما تبدأ في عملية التسجيل ، سيطلب منك البرنامج كغيرة من البرامج الوصول لجهات الاتصال في هاتفك ، تجاهل الامر.

قم بكتابة رقم هاتفك والتحقق من الرقم ، بعدها سيتم ارسال رمز إلى هاتفك قم بكتابته او سيكتبه البرنامج بشكل تلقائي ، يجب عليك بعد ذلك إنشاء رقم تعريفي مكون من اربعه ارقام لا تعتمد عليه ككلمة مرور، وكتابة اسمك الأول ويمكنك إيقاف تذكير رقم التعريف الشخصي بمجرد الانتهاء من اعدادات تسجيل في برنامج سيجنال للايفون .

بعدها سيتم فتح واجهة تطبيق signal ، فان كنت قد استخدمته سابقاً على نفس الرقم فسيتم عرض المحادثات ، وان كان جديد سيظهر لك كتطبيق جديد يمكنك انشاء اول محادثة لاحد الأشخاص من جهات اتصالك.

ستجد في الزاوية العلوية اليمنى قائمة منسدلة يمكنك الوصول للإعدادات بشكل عام ، او استخدام زر الجهة العلوية اليسرى للوصول إلى ملفك الشخصي ولإعداداتك الخاصة .

ستجد بعض الخيارات التي قد تحتاجها منها ، انشاء مجموعة جديدة ، او وضع علامة على جميع الرسائل بإنهاء مقروءة ، او خيار لدعوة الاصحاب ، ويمكنك استخدام محرك البحث بجانب القائمة المنسدلة .

ويمكنك التعامل مع المميزات المتقدمة في سيجنال ايفون ، ويمكنك التعامل مع الأجهزة المرتبطة ، وميزة التنزيل التلقائي للوسائط ، وتقارير القراءة ، والكثير من مميزات الخصوصية ، مع إمكانية استخدام الوضع الداكن والعديد من المميزات الرائعة والمهمة.

هل يتم تشفير الرسائل وجعلها تختفي ؟

عندما تبحث عن الخصوصية والحفاظ على المحادثات الشخصية ، فلن تجد بديل عن تنزيل تطبيق سيجنال iPhone ، فمنظمة Signal Messenger، LLC الغير ربحية ، لا تعمل على مشاركة أي معلومات او جهات اتصال او محادثات ، وتقوم بتوفير كل الاحتياطات اللازمة والتي تضمن عدم وصول أي شخص إلى بياناتك ، وتذكر انك لن تستطيع حتى حفظ أي رسائل نصية او صور .
يتم حذف الرسائل والصور والفيديوهات ، بعد فترة من الزمن تقوم انت بتحديدها او يقوم الشخص المستلم بتحديدها .

هل يعتبر برنامج سيجنال لايفون البديل لبرامج المراسلة الشهيرة الاخرى؟

يعتمد على نوع التواصل الذي تبحث عنه، فإن كنت مهتم للخصوصية وحفظها وجعلك في مأمن دائماً ، اذا يعتبر Signal – Private Messenger for iPhone هو الأفضل وهو البديل المتوفر حالياً.

واذا كنت من المهتمين بمواقع الوسائط الاجتماعية وبرامج المراسلة والمواقع التجارية على الإنترنت ، وتصاب بالقلق من جانب تخزين المعلومات الخاصة ، يعتبر سيجنال التطبيق الأكثر فائدة خصوصاً لأصحاب الاعمال التجارية والتراسل الخاص والسري.

يمكنك حماية بياناتك من كل المتطفلين ، وبرغم ان البرنامج لا يقدم نفس المميزات من ملصقات وثيمات ، الا انه اهتم لجانب الحماية وتأمين الخصوصية للمستخدمين.

ماهو برنامج سيجنال ؟

هو تطبيق للمراسلة واجراء المحادثات الخاصة ، ولإرسال محادثا امنة عن طريق تشفير يتم من طرف إلى طرف اخر، برنامج سيجنال عربي يساعدك على ارسال رسائل نصية او فيديو او صور ، تختفي تلك الرسائل بعد فترة محددة يحددها المرسال او المتلقي.

يستخدم برنامج سيجنال للايفون عادة المسؤولين ، وموظفي الدولة والحكومات وغيرها ، فكلما كانت لديك رسائل خاصة او محادثات سياسية ، يمكنك ان تدخل انت وصاحبك على البرنامج والتواصل بكل ثقة وامان ، وبدون قلق من التجسس .

معلومات عن برنامج سيجنال

سيجنال ماسنجر Signal ، هو تطبيق اتصال مشفر يعمل على عدة انظمة تشغيل منها اندرويد و IOS ايفون وايباد وايبود تاتش , ويعمل على انظمة سطح المكتب لينكس و ويندوز و ماك.

يعمل تطبيق Signal للايفون للمحادثات ولإرسال الرسائل من شخص لأخر ، او انشاء والمشاركة في المجموعات والمحادثات الجماعية ، ويمكنك ان ترفق الملفات من صور وملاحظات صوتية وفيديو ، ويمكنك اجراء مكالمات صوت وفيديو رائعة جداً ومجانية.

يعمل سيجنال كـ ماسنجر خاص ، ويستخدم ارقام الهواتف النقالة ، ويعمل بنظام تشفير قوي طول الوقت، ويقوم بتأمين جميع الاتصالات التي تجريها مع اي شخص ، ويساعدك على التحقق من هوية اي شخص تراسله او تتصل عليه.

تم تطوير تطبيق سيجنال من قبل “أوبن ويسبر سيستمز” ، وقد قدمت التطبيق مفتوح المصدر ، وفي عام 2018 استطاع المطورون ان يحصلوا على اول دعم يصلهم وقدره 50 مليون دولار عن طريق بريان اكتون ، واحد من المؤسسين لتطبيق واتساب .

ميزات برنامج سيجنال ايفون

  1. يمكنك ارسال رسائل امنة جداً.
  2. تستطيع اجراء مكالمات الصوت والفيديو.
  3. يحمي جهات الاتصال من اعين المتطفلين
  4. يوفر مساحة للتخزين على جهازك.
  5. اضبط المؤقت لتأخير تلاشي الرسائل.
  6. يرسل الصور والنصوص بشكل امن.
  7. تطبيق سهل الاستخدام.
  8. يمكنك تخصيص التنبيهات .

عيوب برنامج سيجنال

  1. تم تحسين مكالمات الصوت ولم يتم تحسين مكالمات الفيديو.
  2. لا تستطيع حفظ الرسائل النصية ولا الصور.
  3. لا يمكنك ان تستورد رقم التعريف الشخصي.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Signal for iPhone 5.49

المطور

Signal Foundation

نظام التشغيل

iPhone/iPad/iPod touch iOS 12.2 or later.

إصدار البرنامج

2022-08-25

الترخيص

مجاني

الحجم

143.1 MB

النسخة

5.49

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.