مجاني

تنزيل برنامج سيجنال للماك 2022 Signal For Mac احدث اصدار

برنامج سيجنال للماك . دردشة امنة وتطبيق مجاني macOS 10.11 or later

برنامج سيجنال للماك ، احد افضل برامج المراسلة والدردشة والأكثر اماناً وسهولة لنظام MAC، تعمل نسخة Signal Desktop على جهازك دون الحاجة لوجود أي متصفح ويب ، فإذا كنت من مستخدمي متصفح فايرفوكس او سفاري ، فلا حاجة لتثبيت متصفح جوجل كروم للماك ، لأجل ارسال واستقبال Signal على الكمبيوتر.

تجاوزت نسخة الكمبيوتر الحاجة لوجود او استخدام متصفح ، فالتطبيق الان عبارة عن برنامج يتم تثبيته ، ويقدم برنامج Signal Desktop For Mac تجربة رائعة لمستخدمي نظام macOS ، للتواصل مع الاصحاب في دردشة خاصة وموثوقة.

تميز تطبيق سيجنال للماك بجانب بساطته وسهولة الوصول للمحادثات والتجول فيها، بنظام امان عالي الكفاءة حيث يتم تشفير كل شيء من طرف لأخر، ويعمل تطبيق Signal For Mac على جميع الأنظمة سيجنال للاندرويد و للايفون و للويندوز ، يتيح لك التطبيق ارسال رسائل جماعية نصية او صور او فيديو عالي الجودة بشكل مجاني.

برنامج سيجنال للماك

خصوصيتك في سيجنال للماك

ظهر برنامج Signal في عام 2018 ، واشتهر بشكل سريع جداً ففي عام 2020 كان منافس قوي وبديل لبرنامج واتساب ، بعد ان اعلن مارك انه سيشارك معلومات واتساب مع فيسبوك ، بحث الناس عن بديل فكان برنامج سيجنال للماك هو البديل المميز، تم الترويج للتطبيق في تلك الفترة في مواقع التواصل وتم تنزيله ملايين المرات في وقت قصير.

تجاوز التطبيق حتى فكرة برنامج تيليجرام في الأمان والخصوصية ، حيث يضمن تشفير المراسلات من طرف إلى طرف اخر ، وهو تطبيق مفتوح المصدر مطور من قبل منظمة غير ربحية اسمها ” Open Whisper Systems” أوبن ويسبر سيستمز ، عملت المنظمة جاهدة عن طريق التبرعات ، ان تقدم تطبيق مليء بالخصوصية ، وضمن سياسة الخصوصية تحدثت المنظمة ان السلطات قد تصل لبعض المعلومات والاتصالات فقط في حالات محددة.

تنزيل برنامج سيجنال للماك

ماذا تعرف عن برنامج سيجنال ؟

هو برنامج اعتمد فقط على البساطة وحماية الخصوصية ، أي لا ملصقات ولا رموز تعبيرية ، ولهذا لا تجده مرغوب عند فئة الشباب والبنات كغيرة من التطبيقات مثل سناب شات و واتساب و تيليجرام وماسنجر فيسبوك وغيرها .

ولكن مع كل تحديث في برنامج سيجنال للماك ، تكتشف مميزات جديدة وأدوات وتحسينات إضافية يتم اضافتها ، والجميل ايضاً في سيجنال كتطبيق مجاني انه لا يحوي أي إعلانات ، وذلك بفضل الهدف الذي تم انشاءه عليه بانه تطبيق غير ربحي .

بكل سهولة يمكنك التسجيل وانشاء حساب عن طريق رقم هاتفك الذي تستخدمه ، تستطيع ايضاً الوصول لجميع جهات اتصالك من دفتر العناوين ، يقدم مميزات عالية الجودة لنقاوة الصوت وجودة الفيديو ، يمكنك اجراء المكالمات بكل سهولة ، ولا يوجد أي اكتظاظ في مساحة الشات واثناء اجراء المكالمات ، ويمكنك تحرير الصور ضمن أدوات تطبيق Signal For Mac .

Signal For Mac

برنامج سيجنال للماك سهل الاستخدام

تميز برنامج Signal للماك إلى جانب الأمان ، بسهولة الاستخدام والمرونة التي يوفرها ، فالأزرار الموجودة في جانب الشاشة ، تجعل فتح محادثة فردية او انشاء محادثة جماعية مع 150 شخصاً ، امراً في غاية البساطة والتحكم والسهولة.

ولا ننسى الوضع او المظهر المظلم ، الذي يخدمنا في أوقات المساء ، يمكنك كمسئول مجموعة ان تحدد القواعد المناسبة للدردشة ، ويمكن للجميع ارسال رسائل ذاتية التدمير ، ولمزيد من حماية الخصوصية يمكنك ان تقفل التطبيق برمز او بصمة ، بحيث تمنع أي طرف ثالث من الوصول للتطبيق .

للمصداقية

يعد برنامج سيجنال للماك وللأجهزة الأخرى ، حل مثالي للتعامل مع المعلومات السرية ، يحافظ ايضاً على خصوصيتك ، مع انه يفتقر للميزات الترفيهية مثل النغمات والاصوات ، والابتسامات والملصقات ، ولكن يعد Signal For Mac الخيار المثالي للأشخاص الذين يضعون الأمان أولى اهتماماتهم.

تنزيل برنامج سيجنال للماك

يجب عليك تنزيل Signal For Mac إلى حاسوبك ، ويجب عليك تنزيل نسخة من برنامج سيجنال للكمبيوتر بنظام ويندوز وأخرى على الاندرويد والايفون ، لتزامن رسائلك ويكون وصولك لها من أي مكان في العالم ومن أي جهاز مراً سهلاً.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Signal For Mac 5.53.0

المطور

signal

نظام التشغيل

macOS 10.11 or later (Universal Binary)

إصدار البرنامج

2022-08-07

الترخيص

مجاني

الحجم

238.1 MB

النسخة

5.53.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.