مجاني

تحميل متصفح افاست للماك Avast Secure Browser For Mac الأكثر أمانا مجانا 2022

تحميل متصفح الخصوصية الأكثر امانا أفاست Avast Secure Browser 2022 للماك. 

متصفح افاست Avast Secure Browser 2022، هل تبحث عن متصفح الويب الآمن لحماية خصوصيتك، افاست Avast Secure Browser هو المتصفح الذي يجب عليك تحميله على جهازك لكي تتصفح النت بشكل آمن، ويعتبر أفاست من أفضل وأقوى المتصفحات التي تمنح المستخدم الكثير من الميزات المهمة والتي لا توفرها المتصفحات الأخرى بشكل كامل ومع افاست 2021 سوف تتمكن من الاتصال بالنت وفتح المواقع دون اعلانات مزعجة تظهر في أي مكان تذهب إليه كما أنه يوفر حماية للخصوصية ويعمل على تأمين بياناتك وحتى الوصول للنت بشكل مجهول ودون الكشف عن موقعك أو حتى هويتك الحقيقي وهكذا سوف تنعم باتصال آمن دون أي محاولة للتجسس عليك او مراقبتك ومعرفة ما تفعله على الويب.

لماذا متصفح أفاست Avast Secure Browser

تحميل متصفح الخصوصية الأكثر امانا أفاست Avast Secure Browser 2022

إذا كنت قلقًا بشأن أمان وخصوصية بياناتك والمعاملات المالية والهوية والجوانب الأخرى للتصفح عبر الإنترنت فإن أفاست يعد خيارًا ممتازًا حيث يمكن تخصيص النظام الأساسي بسهولة على أساس الوظائف والميزات والاستخدام المفضل والأهم من ذلك أن تحميل افاست على جهازك مجانا وهكذا سوف تضمن الحصول على تجربة تصفح آمنة وخصوصية وسريعة بشكل مجهول ودون الكشف عن هويتك ومعلوماتك الشخصية.

الوضع الخاص

تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser الأكثر أمانا مجانا 2022

يسمح لك وضع التخفي في متصفح افاست Avast Secure Browser  بالإتصال بالإنترنت دون ترك آثار على محركات الأقراص الثابتة المحلية وبالتالي لا داعي للقلق بشأن سجل البحث أو ملفات تعريف الارتباط التي تشغل مساحة على أي من محركات الأقراص وبالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة مكافحة التتبع في متصفح Avast تقضي على أي فرصة لمراقبتك أو التجسس عليك ومعرفة ما تفعله على النت ومن الجدير بالذكر أن الميزات قد تبدو وكأنها مستوحاة من متصفح جوجل كروم ولعل الأمر صحيح نظرًا لأن كلا النظامين يعتمدان على Chromium.

حجب الإعلانات المزعجة

يأتي متصفح Avast Secure Browser مزودًا بأدوات مدمجة تعمل على حظر ومنع الفلاش والإعلانات المزعجة وهذا يعمل على تسريع عملية التصفح ويمنحك تجربة تصفح محسنة وهناك أيضًا وظيفة منع الإعلانات من مواقع الويب التي تزورها بشكل متكرر وبالتالي يمكنك التنقل على النت من مكان لآخر دون رؤية أي اعلانات مزعجة.

تحميل آمن

تحميل متصفح الخصوصية الأكثر امانا أفاست Avast Secure Browser 2022

كما يتميز متصفح افاست Avast Secure Browser بخاصية Extension Guard والتي تعمل على حماية نظامك من تثبيت ملحقات وإضافات مشبوهة أو ضارة وعلاوة على ذلك يعمل أفاست على منع تنزيل أي ملفات من أماكن مشبوهة ويركز فقط على تثبيت الملفات من مصادر موثوقة.

ومثل المتصفحات الأخرى، يأتي Avast Secure Browser مع ميزات أخرى يمكن الوصول إليها بشكل شائع بما في ذلك مكافحة التصيد الاحتيالي ومكافحة التتبع ومكافحة بصمات الأصابع وأخيرًا وليس آخرًا، هناك منظف مضمّن للخصوصية والذي يتيح لك مسح سجل المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت بسهولة حتى لا يستطيع أي شخص معرفة المواقع التي زرتها وماذا فعلت على الإنترنت.

معاملاتك المالية

تحميل متصفح افاست Avast Secure Browser الأكثر أمانا مجانا 2022

وضع البنك هو وضع التصفح من افاست الذي يوفر حماية كاملة عبر الإنترنت ضد شبكة أو مضيف مختطف وعند تفعيله، سوف يمنه المتسللين المسجلين على الشبكة ومسجلي المفاتيح من الوصول إلى بياناتك الخاصة والسرية.

ويتم تنشيط هذا الوضع تلقائيًا عندما يكتشف متصفح الإنترنت زيارة عبر الإنترنت على عنوان URL للخدمات المصرفية أو صفحة المدفوعات ويعتبر وضع Bank Mode بالتأكيد أحد الميزات المهمة للحفاظ على أمان معاملاتك عبر الإنترنت بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الوضع يحمي البيانات الحساسة الخاصة بك.

مزايا افاست 2021

  1. يمكن تحميله مجانا
  2. يتيح لك تصفح الإنترنت بأمان
  3. يأتي مع واجهة مألوفة وسهلة
  4. يقدم ميزات أمان متعددة
  5. يعمل على تصفح الويب بشكل مجهول
  6. لا يستهلك موارد الجهاز
  7. لا يؤثر على عمل برنامج مكافحة الفيروسات
  8. يقوم بحماية البيانات والخصوصية
  9. يوفر شبكة في بي إن آمنة
  10. يحمي معلوماتك البنكية
  11. يمنع تعقبك وتتبعك على الويب

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Avast Secure Browser For Mac 94.0

المطور

Avast

نظام التشغيل

إصدار البرنامج

2021-11-12

الترخيص

مجاني

الحجم

3.1 ميجابايت

النسخة

94.0

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.