مجاني

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2021 Opera For windows 77.0.4054.277

متصفح اوبرا للكمبيوتر منافس قوي للعديد من المتصفحات العالمية الشهيرة

عندما نتحدث عن متصفحات الويب الخاصة بجهاز الكمبيوتر، فالجميع يختار بين متصفح جوجل كروم ومتصفح موزيلا فايرفوكس، ولكن هناك متصفحات أخرى رهيبة يمكنها توفير نفس الوظائف وأكثر ومن ضمن تلك المتصفحات هناك متصفح الويب المميز أوبرا Opera والذي يمكن تنزيله بالمجان على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز وبعدها تصفح الويب بكل حرية وسلاسة.
تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر عربي

منافسة متصفح اوبرا للكمبيوتر مع المتصفحات الاخرى

ومتصفح أوبرا Opera ربما يكون ابتعد قليلا عن سباق أفضل متصفحات الويب حيث يشكل المتصفح حوالي 1% فقط من سوق المتصفحات ومع تلك الحقيقة المحزنة إلا أن متصفح أوبرا من متصفحات الويب الرائعة والتي توفر واجهة مستخدم نظيفة وسهلة الإستعمال من خلالها يمكن الاتصال بالنت وتصفح مواقع الويب المفضلة لديك بسرعة كبيرة مع العديد من الميزات المفيدة للجميع.

نزل ايضاً : متصفح اوبرا للاندرويد
Opera browser for windows

مميزات متصفح اوبرا للكمبيوتر

ويمكن وصف مستعرض أو متصفح أوبرا بأنه أفضل بديل لمتصفح موزيلا فايرفوكس، ويضم متصفح أوبرا Opera العديد من الميزات القوية وتشمل وضع ضغط البيانات وموفر الطاقة ومانع الإعلانات المزعجة وخدمة الفي بي إن لتخطي عمليات الحجب والوصول للمواقع التي تريدها بكل سهولة ومع ذلك فإن ميزة أوبرا تيربو والتي تضغط من حركة المرور وتسمح للمستخدم بالوصول لمواقع الويب بسرعة صاروخية.

تنزيل ايضاً : متصفح اوبرا للايفون
تنزيل متصفح اوبرا للويندوز Opera browser

مزامنة المتصفح في متصفح اوبرا للكمبيوتر

علاوة على ذلك، متصفح Opera يمكن مزامنته مع الأجهزة المختلفة للتصفح من أي جهاز وتستطيع تثبيت إضافات متصفح كروم على متصفح أوبرا بدون مشكلة أيضا يقوم المتصفح بإعادة توجيه اتصالك بالويب لتجنب أي قيود على المحتوى والوصول الآمن لأي صفحة على النت، وأخيرا نأتي للميزة الأفضل وهي مانع عمليات التعدين المتخفي والتي يستخدمها المتطفلين والمخترقين للإستعانة بأجهزة الضحايا لتعدين العملات الرقمية ولكن أوبرا يقوم بالتخلص ومنع تلك العملية من أن تتم على جهازك.

تنزيل ايضاً : متصفح اوبر اللماك

متصفح اوبرا للكمبيوتر مع VPN مجاني :

برنامج اوبرا Opera مجاني

تصفح الإنترنت بثقة اكبر مع اوبرا VPN المدمج مع متصفح اوبرا للكمبيوتر ويعتبر برنامج VPN مجاني بالكامل, حيث ستحمي خصوصيتك وتتصفح المواقع المحجوبة في بلدك كل هذا دون اي اشتراك او دفع مال.
فعن طريق الدخول إلى الإعدادات او عن طريق الضغط على (Alt + P) ستفتح لك الاعدادات ثم الخصوصية ثم قم بتنشيط الVPN في متصفحك وستظهر تلقائي ايقونة في بي ان على يسار شريط العنوان يمكنك تشغيلها واغلاقها باي وقت.

تنزيل متصفح اوبرا للكمبيوتر

المعلومات التقنية لـ Opera For windows

اسم البرنامج

Opera For windows

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 10 32/64 bit Windows 8 32/64 bit Windows 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

1 أغسطس,2021

الترخيص

مجاني

الحجم

2.5 MB

النسخة

77.0.4054.277

اللغة

English, Belarusian, Bulgarian, Catalan, Croatian, Czech, Danish, Dutch, Finnish, French, German, Greek, Hungarian, Indonesian, Italian, Japanese, Latvian, Lithuanian, Norwegian Bokmål, Polish, Portuguese, Romanian, Russian, Simplified Chinese, Slovak, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Turkish, Ukrainian, Vietnamese

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *