مجاني

تنظيف وتسريع اندرويد تطبيق سمارت كلين ماكس 1.2.0

تطبيق سمارت كلين ماكس للاندرويد 2021

هل لاجظت ارتفاع درجة حرارة هاتفك اثناء لعب العاب مثل كول اوف ديوتي او بابجي موبايل بامكانك اللعب بكل راحة ولاتحمل هم ذلك لا تقلق بشأن حرارة هاتفك او مشكلة بطئة ، قم بتنظيف وتعزيز وتبريد هاتفك كل ذلك في تطبيق واحد الداعم السريع: سمارت كلين ماكس.

تطبيق تسريع الهاتف وتنظيف الاندرويد

تطبيق تعزيز اداء الهاتف سمارت كلين ماكس

اجعل هاتفك أسرع وأكثر نظافة وبرودة من أي وقت مضى مع أفضل منظف android لتعزيز هاتفك , مع تقليل درجة حرارة وحدة المعالجة المركزية للهاتف وتنظيف ملفات ذاكرة التخزين المؤقت عديمة الفائدة وتعزيز أداء الهاتف ستلاحظ سرعة أداء الهاتف.

منظف فائق السرعة Smart Booster:
عن طريق انهاء وغلق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وإيقاف بيانات التطبيقات غير الضرورية لجعل استخدام الهاتف أسرع وأكثر سلاسة.

مبرد الجهاز:
يتغلب على مشاكل التسخين الشائعة في هاتف android تقليل استخدام وحدة المعالجة المركزية وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وزيادة وقت البطارية.

أقصى وقت لاستخدام البطارية:
راقب بطارية هاتفك لاطالة عمر البطارية يكتشف التطبيقات التي تستهلك البطارية ويضبط البطارية على المستوى الأمثل لضبط مهلة سطوع الشاشة والإعدادات المحسّنة الأخرى.

تطبيق سمارت كلين ماكس مجاني لتنظيف الهاتف للحصول على وقت أطول للبطارية وتبريد وحدة المعالجة المركزية وتسريع أداء وحدة المعالجة المركزية , قم بتحسين الأداء العام لهاتف android عن طريق تنظيف التطبيقات التي تعمل في الخلفية وإيقاف تشغيلها لزيادة سرعة الهاتف وتوفير الطاقة لاطاله عمر البطارية ولا تنسي ضبط سطوع الهاتف لتوفير بطارية الهاتف.

المعلومات التقنية لـ سمارت كلين ماكس

اسم البرنامج

سمارت كلين ماكس

المطور

SmartApps Production

نظام التشغيل

android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-08-27

الترخيص

مجاني

الحجم

7.4M

النسخة

1.2.0

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *