مجاني

تحميل برنامج جوجل ايرث للاندرويد Google Earth اخر اصدار 2022

جوجل ايرث . شاهد الارض مباشرة من الفضاء .

تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth للاندرويد, شاهد الارض من الفضاء عن طريق الاقمار الصناعية ، ويمكنك مشاهدة كل مكان على كوكب الارض, ومشاهدة الفضاء يمكنك اخذ جولة بين النجوم و التنزه في القمر وكوكب المريخ وغيره, وتستطيع مشاهدة اي مكان في العالم, و الوصول للشوارع التي تبحث عنها ومعرفة اسماء المطاعم والمحاط والمولات والاسواق والمساجد والمعالم التاريخية.

تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth مجاني وهو احد ابداعات شركة Keyhole التي استحوذت عليها جوجل في ما بعد, ويمكنك تحميل نسختك من برنامج قوقل ايرث Google Earth للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر ويندوز, ويعتبر تطبيق خرائط جوجل ايرث للاندرويد احد اشهر تطبيقات الخرائط ، ويعمل بالطريقة نفسها التي تعمل بها جوجل مابس لكنه يمتاز بوجود اطنان من المميزات التي تخدم الجغرافيين و الاشخاص العاديين.

ويمكنك تحديد مكان منزلك وكم يبتعد عن المسجد والمدرسة يقدم برنامج جوجل ايرث Google Earth For Android 9.162.0.2 كل المعلومات المهمة عن اي منطقة على الارض، و يمكنك استخدام ميزة العودة بالزمن في خرائط جوجل، بصدق يمكنك اليوم ان تشاهد منزلك من الأقمار الصناعية بوضوح.

استكشف العالم وشاهد منزلك بالقمر الصناعي مع جوجل إيرث للاندرويد

جوجل إيرث للاندرويد

هل تريد القيام بجولة في سور الصين العظيم ماذا عن نزهة في شارع الشانزليزيه في باريس أو ربما ترغب في استكشاف جزر كايمان، يمكنك زيارة كل تلك الأماكن واستكشاف العالم من حولك وأنت جالس في مكانك من خلال برنامج جوجل ايرث للاندرويد Google Earth .

والذي سوف يقدم لك خريطة للأرض وصور عالية الدقة يتم تحديثها بشكل مستمر عن كل مكان وكل جزء في الكرة الأرضية ، وهكذا يمكنك الابحار لأي مكان عبر تضاريس ثلاثية الأبعاد ومباني كاملة وصور ملتقطة بالقمر الصناعي في تطبيق جوجل ايرث للاندرويد اخر اصدار 2022 والمتاح بالمجان لهواتف وأجهزة الأندرويد.

تحميل برنامج جوجل ايرث

اكتشف العالم من الأعلى مع صور جوجل ايرث Google Earth الملتقطة عبر الاقمار الصناعية ثلاثية الابعاد، تظهر الكرة الارضية اولاً بالشكل المعهود، يمكنك تحديد المكان الذي تريد زيارته وسيتم عرضه امامك اما عن جودة الصور فالأمر مربوط بجودة الإنترنت لديك, يمكنك زيارة مئات المدن وتشاهد فيها المباني بالشكل الثلاثي الابعاد والوصول إلى منزلك او مكان عملك او أي شارع تريد الاطلاع على معلومات حوله على هاتفك Android.

ثم يمكنك مشاهدة التفاصيل التي تريدها بزاوية 360 درجة عن طريق ميزة التجول الافتراضي شاهد العالم بطريقة جديدة عبر مجموعة من الجولات الإرشادية (Voyager) وتأتيك عن طريق BBC Earth وايضاً من (ناسا)وكالة الفضاء الأمريكية وقناة ناشونال جيوغرافيك National Geographic, تطبيق غوغل ايرث Google Earth للاندرويد يقدم لك كل المعلومات التي تريدها مع الصور والمواقع وتحديد المسافات ، يمكنك ان تعمل افضل من اي مهندس معماري بقياس المساحات التي تريدها حتى وان كانت متعرجة عن طريق المسطرة يتيح لك تطبيق جوجل ايرث Google Earth لرؤية الأرض ثلاثية الأبعاد بشكل اخر ومختلف .

تحميل برنامج جوجل ايرث للاندرويد

تحميل جوجل ايرث Google Earth APK للاندرويد رابط مباشر

تطبيق جوجل ايرث للاندرويد

ويوفر لك التطبيق أيضًا حقائق مثيرة ورائعة لكل موقع وقوائم بمعالم العالم الأكثر روعة ، وحتى ألعابًا لمساعدة صغارك أو أنت في معرفة المزيد عن البلدان وكل شيء فيها. لذا انس موضوع حجز تذاكر الطيران واستلام الأمتعة والجمارك واجلس فقط واسترخي لأن سوف تبدأ رحلة لاستكشاف العالم بل وسوف تكون قادر على مشاهدة منزلك مباشرة بالقمر الصناعي عبر جوجل ايرث Google Earth للاندرويد.

ويعمل البرامج على جميع المنصات للاندرويد ويمكنك ان تقوم بتنزيل نسخة جوجل ايرث للايفون والتي تحوي نفس الخدمات التي يعرضها قوقل ايرث للكمبيوتر ، ونفس تلك النسخة تعمل على نظام ماك تحت مسمى جوجل ايرث للماك ، وتجد اصدارات اخرى مثل النسخة برو وتقدم تقريبا معظم مميزات خرائط جوجل المختلفة.

يعد جوجل ايرث أحد التطبيقات القليلة المميزة والمذهلة نظرًا لأنه يقدم جميع المعلومات حول العالم بطريقة مضغوطة ، يمكن الوصول إليها بكل سهولة ونظرًا لأن جوجل المطورة لتطبيق جوجل ايرث تعتمد على مصادر خارجية في التقاط صور الأقمار الصناعية والصور الجوية، فإن جودة الصور في التطبيق في المواقع المختلفة تميل إلى التباين.

على سبيل المثال، تتميز اللقطة المقربة لاستاد يانكي بنيويورك بالفروق الدقيقة المذهلة للمعلم الشهير من خلال تصميم واجهة واضحة. لا يمكن توقع نفس الشيء عند تصوير منطقة نائية  أو حتى منطقة ريفية ولكن كل ما في الأمر أنه كلما زادت أهمية المكان، زادت احتمالية أن يكون هناك تحليل مفصل عبر الأقمار الصناعية .

وما يميز تطبيق جوجل ايرث للاندرويد. أن الشركة تعمل على تحديث البرنامج بشكل مستمر طوال الوقت وخاصة عندما يتعلق الأمر بالأخبار العاجلة. على سبيل المثال، كان الزلزال المميت في كشمير بباكستان متاحًا على الخريطة فور وقوع الكارثة ، ولهذا أصبح برنامج جوجل إيرث مصدرًا مهمًا للصحفيين وعمال الإنقاذ ، كما أنه ساعد أيضًا المشاهدين على رؤية الكارثة بأنفسهم وهذا ما جعل Google Earth أحد أهم البرامج التي يعتمد عليها الجميع سواء شخص عادي أو محترف.

تاريخ جوجل إيرث من ويكيبيديا:

جوجل إيرث Google Earth برنامج يعتمد على ملايين من الخرائط الجغرافية مع معلومات مفيدة جداً عن كل مكان في الخريطة، سابقاً كان اسم التطبيق EarthViewer 3D تم انشاءه عن طريق شركة كي هول وبعد فترة من الزمن تم الاستحواذ على الشركة من قبل جوجل بالأصح في عام 2004, يقوم البرنامج برسم خريطة الارض عن طريق تجميع الصور التي يتم الحصول عليها من الاقمار الصناعية ومصادر اخرى, ويظهر الأرض بشكل ثلاثي الابعاد.

تم نشر برنامج جوجل الأرض Google Earth بثلاث نسخ تعتمد على مزايا حسب النسخ هناك النسخة المجانية (Google Earth) والنسخة المدفوعة وهي (Google Earth Pro) وايضاً نسخة بلس (Google Earth Plus) نسخة برو (Google Earth Pro) مؤخراً اصبحت مجانيه, وفي عام 2005 تم تغيير اسم البرنامج إلى جوجل ايرث Google Earth, وتم اتاحته على جميع الانظمة للكمبيوتر والهواتف المحمولة التي تعتمد على اللمس ايفون وايباد و اندرويد وغيرها, وتم اصدار اضافات جوجل ايرث Google Earth لتعمل على متصفحات موزيلا و سفاري وإنترنت اكسبلورر ويتم تحديث الخرائط بشكل مستمر .

ويعمل البرنامج على جميع المنصات ويندوز وماك ولينكس وايفون وايباد وايبود تاتش واندرويد ، قمنا بجمع المنصات كلها على موقع توب سوفت يمكنك تحميل نسختك الان.

Google Earth

اشتهر تطبيق غوغل الارض Google Earth في اوساط العالم، حيث اتجه الجميع لمشاهدة المدن والبيوت والشوارع ويمكنك مشاهدة الاماكن عمودياً او بزاوية منحرفة بمنظور (رؤية عين الطير) ولا تستطيع تقريبا جميع الاماكن بدقة عالية الا بعض الجزر وبعض المناطق تقترب منها لتصل إلى 15 متر مثل فيكتوريا وملبورن ولاس فيغاس ونيفادا وكامبردج ويمكنك استخدام محرك البحث حتى للبحث عن اي معلم تاريخي او محطة او مترو وغيره.

ويدعم برنامج Google Earth تقريبا 37 لغة منها الانجليزية والعربية ويمكنك مشاهدة صور من المريخ مع تحديد اسماء الاماكن وصور مركبة فضائية ومعلومات جميلة اخرى ويمكنك مشاهدة طبقات السماء مع الكثير من الاحداث.

ختاماً برنامج جوجل ايرث للاندرويد Google Earth نقلة كبيرة لعشاق الجغرافيا حيث يمكنك القيام برحلة سياحية عن طريق هاتفك او الكمبيوتر إلى مصر او اليابان او امريكا او روسيا او اليمن او المملكة العربية السعودية او اي دولة في العالم، ويمكنك الوصول للاماكن التي تريدها من مقاهي ومطاعم وسكن وبنوك ومحطات وقود وبقالات وصيدليات ومستشفيات وغيرها الكثير.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Google Earth For Android 9.162.0.2

المطور

Google LLC

نظام التشغيل

يتطلب اندرويد 5.0 فما فوق

إصدار البرنامج

2022-05-24

الترخيص

مجاني

الحجم

21.3 MB

النسخة

9.162.0.2

اللغة

اللغة العربية والانجليزية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.