مجاني

معزز تطبيق لتحسين الاداء للهواتف الاندرويد 2.3.2

تطبيق تحسين الاداء للهواتف الاندرويد معزز

انت بحاجة الي تطبيق يعزز اداء الهاتف ، تطبيق يساعدك علي ادارة الهاتف وتحسين الاستخدام فهواتف الاندرويد بعد مدة من استخدامها لاتصبح مثل السابق , فتلاحظ اختلاف في الاداء وبطئ اثناء اللعب او التصفح ، لذلك استخدام تطبيق يقوم بحل تلك المشكلات هو الحل المناسب بدلا من تغيير الهاتف ،تطبيق (معزز) تطبيق موصي به لما يملك من ادوات تساعدك علي التخلص من الملفات التي تثقل هاتفك وتحرير ذاكرة التخزين المؤقت وتبريد وحدة المعالجة المركزية .

تابع ايضاً : تطبيق التخلص من الفيروسات Super Cleaner

تطبيق ادارة الهاتف معزز

تحتاج بالتاكيد من استرجاع اداء الهاتف كما كان عند شرائه لذلك تحتاج الي تطبيق قوي , للتخلص من كل المعوقات التي تبطئ الهاتف سوف نتعرف علي مميزات تطبيق معزز التي سوف تحتاجها لهاتفك.

مميزات التطبيق….يعمل تطبيق معزز ك:
مدير للتطبيقات
تحكم في الملفات والصور وباقي التطبيقات يمكنك النسخ الاحتياطي أو إلغاء تثبيت أي تطبيق تختاره يسهل التطبيق فرز الملفات لسهولة العمل عليها.

منظف الملفات الغير المرغوب فيها
تنظيف الملفات غير المرغوب فيه التي تختارها، قم بتنظيف مخلفات ذاكرة التخزين المؤقت وذاكرة الوصول العشوائي وملفات الإعلانات وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها الأخرى, لتحرير مساحة التخزين لتحسين أداء جهازك.

تبريد وحدة المعالجة المركزية cpu
يقوم التطبيق بالتخلص من التطبيقات الموجودة في الخلفية والتي تزيد من درجة حرارة الهاتف وتبطئ من سرعته ، وليس هذا فقط بل تمنع استنزاف البطارية كي لا تستنفذ بسرعة.

مسح الصور والملفات المكررة
عرض الصور المكررة لكي مكنك إزالة الصور المكررة ولقطات الشاشة التي تختارها .

المعلومات التقنية لـ معزز

اسم البرنامج

معزز

المطور

Lite Tools Studio

نظام التشغيل

android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-09-02

الترخيص

مجاني

الحجم

9.3M

النسخة

2.3.2

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *