مجاني

منظف ومضاد الفيروسات 5.12.1 AMC Security

اقوي تطبيق للتخلص من الفيروسات AMC Security

حمل تطبيق متخصص في البحث والتخلص من الفيروسات ، المتجر يملك العديد من التطبيقات التي تقوم بهذه المهمة ولكن تطبيق واحد فقط يوفر هذه الخدمة بقوة وسرعة فهو مزود بمحرك قوي للبحث عن الفيروسات بسهولة بالاضافة الي قوته في دعم الهاتف وتعزيز الاداء سواء اثناء التصفح او لعب الالعاب الثقيلة مثل بابجي وكول اوف ديوتي ، تطبيق AMC Security الذي يجمع بين الامان والجماية وتعزيز الاداء ستلاحظ الفرق عند استعمالة.

تابع ايضاً : منظف الفيروسات تطبيق Virus Cleaner-Antivirus Free 1.1.15

منظف ومعزز الهاتف AMC Security

لتنظيف وتعزيز وحماية أداء هاتفك انت تحتاج الي تطبيق قوي ، ولن تجد افضل من AMC Security سيجعل أجهزتك تعمل بسرعة كما لو كانت جديدة تمامًا ، مزود بمحرك أمان قوي Bitdefender، وهو أفضل محرك لحماية نظام ال Android ويقوم باكتشاف لا مثيل له للبرامج الضارة والفيروسات والصفحات الغير امنة التي تهدد بكشف هويتك ومعلوماتك وخصوصيتك.

الهاتف مزود بخدمات لتحسين ادء الهاتف مثل انه يعمل ك:
منظف للهاتف
قم بالتخلص من جميع أنواع الملفات غير المرغوب فيها (الصور غير المرغوب فيها ،ملفات النظام الغير مرغوب فيها ، وذاكرة التخزين المؤقت،المهملات) والتطبيقات قيد التشغيل في الخلفية ، كل ذلك سيعمل على تحسين وتسريع ذاكرة الوصول العشوائي بهاتفك وتحرير المزيد من مساحة التخزين.

معزز لأداء الهاتف
Phone Booster: عزز اداء الهاتف بنقرة واحدة وتخلص من التطبيقات في الخلفية وحرر ذاكرة الوصول العشوائي للحصول علي تجربة سلسة وافضل اثناء اللعب والتصفح.
Game Booster: قم بزيادة سرعة الألعاب وتجربتها وسلاسة اللعب دون تأخير.
توفير طاقة البطارية: غلق التطبيقات التي تستنزف البطارية و يساعد ايقاف الوضع الليلي على منع استهلاك بطارية الهاتف.
مدير التطبيقات: قم بتنظيف وإلغاء تثبيت التطبيقات غير الضرورية وملفات APK لتحرير المزيد من مساحة تخزين الهاتف

حارس للخصوصية
Privacy Locker: قم بإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات وجهات الاتصال والرسائل النصية الخاصة والمهمة حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها ، احمي معلوماتك وخصوصياتك بنمط او كلمة مرور لابعاد المتطفلين.

حماية قوية للهاتف
مكافحة التصيد الاحتيالي تساعدك IObit Cloud Services عند محاولة فتح موقع تم اكتشافه على أنه تصيد احتيالي ،لتحذيرك للبقاءخارجه لمنع تسرب هويتك او محاولة سرقة معلوماتك.
أمان الويب يحميك من مواقع الويب التي تحتوي على برامج ضارة وعناوين URL ضارة ومحتوى احتيالي وتحذرك على الفور من خلال IObit Cloud Services عند الخطر.

المعلومات التقنية لـ AMC Security 5.12.1

اسم البرنامج

AMC Security 5.12.1

المطور

IObit Mobile Security

نظام التشغيل

android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-06-09

الترخيص

مجاني

الحجم

15M

النسخة

5.12.1

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *