مجاني

تنزيل برنامج منظف الفيروسات للاندرويد Virus Cleaner – Boost Master 1.4.3

Virus Cleaner تحميل برنامج منظف الفيروسات من هاتفك الاندرويد وتسريع اداء الهاتف, وتنظيفه من الاشعارات و تبريد المعالج لتحسين قدرات الموبايل, وقف التطبيقات والالعاب والفيديوهات والصور واضافة مخلفات الصور والملفات الغير مرغوب فيها و مدير لادارة جهازك وتطبيقاتك كل هذا واكثر في تطبيق واحد وجميع الوظائف يمكن القيام بها بنقرة واحدة فقط.

انتشرت البرامج الضارة والفيروسات سواء اثناء التصفح او تنزيل الالعاب والصور ، فاذا كنت تبحث عن تطبيق متخصص في البحث عن الفيروسات وازالة اي ملفات ضارة، فان تطبيق Virus Cleaner سريع وامن كما انه متعدد الاستخدامات فهو ( Virus Cleaner و Junk Cleaner و APP Lock و APP Manager و Booster Cleaner و CPU Cooler و Notification Cleaner) اي انه يقوم بحماية هاتفك من هجوم الفيروسات وحماية خصوصيتك وأمانك وتحسين أداء الهاتف.

تنزيل برنامج منظف الفيروسات للاندرويد

بعض مميزات برنامج Virus Cleaner-Antivirus, Phone Clean, Boost Master:

نظام حماية ومضاد للفيروسات احصل على مزيد من الحماية لهاتف الاندرويد حيث يقوم البرنامج وبشكل دائم بعملية فحص لهاتفك من اي اضرار قد تنجم عن فيروسات او ملفات خطرة او اشعارات مزعجة, لا يتردد حتى في فحص التطبيقات المثبته سابقاً, قدم لك البرنامج افضل وسيلة لحماية هاتفك وجعله دائم الاستقرار.

تسريع وتنظيف الهاتف اصبح امراً سهلاً مع وجود برنامج Virus Cleaner المميز حيث يقوم البرنامج باصلاح اي مشاكل او تراكمات في هاتفك, ليصبح استخدامك له اسرع حتى فتح الالعاب والتطبيقات يكون اسرع بكثير.

ويقدم ال برنامج مدير ملفات لادارة ملفاتك على الهاتف والدخول عن طريقة لمراجعه جميع ما يحويه هاتفك ويساعدك مدير الملفات على الوصول للملفات التي تبحث عنها بشكل اسهل وافضل.

ايضاً يحتوي برنامج Virus Cleaner على اداة لقفل التطبيقات والالعاب والصور والفيديو والاستوديو واي شيء تريد قفله بكلمة سر لحمايته من المتطفلين وحمايته حتى من اطفالك وعائلتك.

ويتميز برنامج Virus Cleaner باحتوءه على نظام تبريد رائع يساعدك على تبريد معالج الهاتف سي بي يو بايجاد الحلول المناسبة لذلك دون تدخل منك.

والحفاظ على بطاريتك لاطول عمر اصبح التفكير فيه يؤرق الجميع, لهذا قام برنامج Virus Cleaner بايجاد الحلول المناسبة لهذا الامر عن طريق اداءة Battery Saver التي تقوم بمعالجه التطبيقات والملفات التي تعمل في الخلفية والتي تستهلك عمر البطارية دون حاجه لوجودها او لبقاءها تعمل.

اكتشف سرعة شبكة WiFi في هاتفك وتاكد من مدى حمايتها وأمانها خوفاً من اي تاتيك بما يضر خصوصيتك وهاتفك, تمتيع بمزيد من الامان والثقة.

عموماً برنامج Virus Cleaner يقدم لك جميع الحلول التي تبحث عنها لحماية الهاتف وصلاح الكثير من المشاكل التي واجهها ولانك لا تفهم في الامور التقنية والصيانة سيكون الامر مهول ومرعب امامك, ولكن مع برنامج Virus Cleaner اصبح الامر سهلاً فيمكن بنقرة واحده ان تقوم بتسريع الهاتف, وان تقوم بتبريد الهاتف والمعالج و حماية التطبيقات والصور والفيديوهات بكلمة مرور ومتابعة الامور المتعلقة بالشبكة والحفاظ على عمر البطارية والكثير من الادوات المهمة لهاتفك يمكنك تجربتها واخبارنا برأيك فيما بعد.

المعلومات التقنية لـ Virus Cleaner - Boost Master 1.4.3 Android

اسم البرنامج

Virus Cleaner - Boost Master 1.4.3 Android

المطور

Security Apps Studio

نظام التشغيل

android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-11-25

الترخيص

مجاني

الحجم

22 MB

النسخة

1.4.3

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *