مجاني

برنامج كين ماستر الاصلي مهكر للاندرويد 2022 KineMaster APK

تنزيل برنامج كين ماستر الاصلي مهكر للاندرويد KineMaster Mod APK ، أحد أفضل تطبيقات مونتاج الفيديو والاخراج الفني في عالم الفيديو ، الذي يهيئ لك اطنان من المميزات والإمكانيات لإنتاج واخراج فيديوهات معدة باحترافية حتى لو لم تكن محترف، وهو احسن برنامج لتصميم الفيديو الاحترافي.

برنامج تصميم فيديو احترافي kinemaster. يساعدك ان تجعل من صورك في الرحلات ومقاطع الفيديو الخاصة بك فيلم يشاهده الجميع بانبهار، يمكنك ان تضيف له الكثير من اللمسات التجميلية وايضاً تتحكم في ضوابط السطوح او تطمس اجزاء من الفيلم كالوجه لبعض الأشخاص.

وفي كين ماستر بدون علامة مائية تتحكم في مستوى الصوت لعملك كمصمم فيديو احترافي ، وتضيف التشبع والتحكم في التنقل بين الصور من صورة لأخرى او من فيديو لصورة او لفيلم ، وتضع الملف الصوتي حيث تريده ان يكون واستعراض اعمالك على موقع يوتيوب او الفيسبوك او على واتساب وغيرها، ويمكنك تجربة برنامج كين ماستر مهكر الذهبي وتجربة البرنامج المنافس له ايضاً VivaVideo: Free Video Editor وهو المنافس القوي جداً لبرنامج الكين ماستر.

كين ماستر مهكر للاندرويد افضل برنامج مونتاج للفيديو على الاندرويد

KineMaster APK بدون حقوق يعد تطبيق مثالي لعشاق الاخراج الفني حيث اصبح تحرير اي فيديو عمل بسيط مع kinemaster gold apk اصنع حالات واتساب بسهولة صمم شيلتك الاحترافية مع افضل برنامج تحرير فيديو على الاطلاق.

إذا كنت من عشاق صناعة وانتاج الفيديو وسؤالك دائماً (ازاي اعمل فيديو على برنامج kinemaster) اليوم نقدم لك البرنامج هدية ستتعلم معه كيف تقوم بأنشاء اول فيديو لك وستفاجئ بسهولة العمل على التطبيق.

مع كين ماستر الاصلي. ستكون قادر على التحكم بإخراج الفيديو كما تريده، والتحكم بحجم الفيديو ايضاً ويمكنك ان تضيف المؤثرات التي تريدها فهناك اطنان منها، فعند تجربة اي مؤثر تخيل اصدقاءك كيف سيكون انبهارهم عند مشاهدتها تحميل كين ماستر للايفون بداية الانتقال في عالم المونتاج من مبتدئ إلى محترف.

عند الدخول إلى عالم كين ماستر مهكر الذهبي بدون حقوق سيمضي الوقت معك دون ان تشعر قم بإضافة الصور إلى الشريط الزمني واضف ايضاً ملف صوتي لتصميم الفيديو الذي تريده قم بمطابقة الكلام مع الصوت مثل المحترفين واضف الانتقالات بين المقاطع لزيادة الحركة وغير الخطوط كين ماستر برو مليء بالأدوات التي ستذهلك فعلاً ، ثق انك الان تمتلك اشهر برنامج تصميم فيديو احترافي kinemaster.

تنزيل برنامج كين ماستر الاصلي مهكر للاندرويد

يعتمد برنامج كين ماستر مهكر الأزرق على البساطة وسهولة الوصول، حيث ستجد واجهة البرنامج مناسبة للجميع محترف او مبتدئ ستجد كل الازرار امامك في صفحة واحدة لتهي لك التحكم الكامل بمساحة العمل التي ستعمل عليها في الفيديو ، يمكنك مشاهدة صور كين ماستر او مقطع الفيديو لتفهم أكثر فكرة البرنامج.

حيث سيكون لديك امكانيات لكتابة ما تريده على مقطع الفيديو ، وايضاً رفعه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولا ننسى الاصدار الكبير ايضاً من برنامج ActionDirector والذي يقدم لك نفس المميزات ولكن مع اضافات كثيرة نتيجة لحجمة الاكبر وشهرة الشركة التي تقوم بتطويره ابدا في تحميل برنامج كين ماستر مهكر الأسود من موقع توب سوفت.

تنزيل برنامج كين ماستر مهكر للاندرويد افضل مصمم فيديو

تنزيل برنامج كين ماستر مهكر للاندرويد KineMaster APK

ماذا يعني تنزيل برنامج كين ماستر بدون علامة مائية؟ تعني حصولك على اداة تحرير وتعديل ودمج والكتابة على الفيديو الافضل، فعند اضافة فيديو مباشرة لداخل التطبيق ستظهر لك كل الخيارات المتاحة والمفتوحة ، من ضبط مستوى الصوت او مستويات التشبع والسطوع والطمس لاي جزء من الفيديو ، واضافة الكثير من التأثيرات الجميلة والصوتية واضافة الرسوم المتحركة لعملك والكتابة على الفيديوهات واضافة حقوقك ان اردت لكيلا يسحبها أحد.

ويمكنك مع كاين ماستر مهكر بدون علامة مائية ، ان تضيف تأثيرات الانتقال بين المقاطع والصور المدمجة في فيلمك فهناك اشكال جميلة من الانتقالات ثلاثية الابعاد وثنائية الابعاد ، ويمكنك ان تقوم بتسجيل الصوت والفيديو في نفس الوقت ومعاينة اي عمل اجريته على الفيلم. يعد البرنامج من افضل برامج مونتاج الفيديو للاندرويد حيث تجده دائماً في مواقع الاحصائيات والترتيب العالمي يدخل دائماً ضمن أفضل برامج التحرير والتعديل والمونتاج والاخراج الفني ايضاً.

برنامج KineMaster مهكر الاصلي بدون علامة مائية

تنزيل برنامج كين ماستر KineMaster مهكر :

تحميل برنامج كين ماستر برو Pro افضل تطبيق تصميم فيديو احترافي، مع الكثير من المميزات التي لا تجدها في الاصدار المجاني الموجود على متجر جوجل بلاي ، “kinemaster download google play” ستحتاج شراء ترخيص للنسخة الاصلية PRO او بريميم ، وبعدها ستحصل على نسخة من برنامج كين ماستر كامل بدون إعلانات او علامة مائية ، محرر ومصمم الفيديو الاحترافي للاندرويد بكامل المميزات والادوات التي ستجعل من عملك في اخراج الفيديو عمل احترافي متكامل.

وطبعا هي افضل من ان تقوم بأخذ اصدار مهكر من هذا البرنامج العالمي والمشهور عند تنزيل النسخة برو او الذهبية او الأسود ستنشئ مقاطع فيديو بدون حقوق ولا علامة مائية ابداً، ويمكنك تنزيل تنزيل برنامج kinemaster الاصلي من زر تحميل اسفل المقالة.

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster للكمبيوتر:

اذا كنت من مستخدمي نظام ويندوز أي تعمل على الكمبيوتر ، فسوف تحصل على نسختك من برنامج كين ماستر kinemaster  وتقوم بتحميل النسخة للكمبيوتر ، ولكن عن طريق احد برامج محاكيات تشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر ، مثل برنامج BlueStacks .

وبرامج اخرى تجدها هنا (أفضل برامج تشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر) ، اختر من التطبيقات ما يناسبك لتجعل تطبيق كين ماستر يعمل على الكمبيوتر ، لتقوم بتصميم فيديو احترافي وتعديل مقاطع الفيديو التي تريدها وانشاء مقاطع فيديو جديدة على الحاسوب بنظام ويندوز .

واما عن تشغيل المحرر الرائع كين ماستر بدون علامه مائية على كمبيوتر بنظام ماك فهناك نسخة على متجر اب ستور تعمل بهذا الخصوص.

برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه KineMaster:

KineMaster Prime Apk لإنشاء مقاطع فيديو بدون علامة مائية (No Watermark) وبدون حقوق او شعار باسم مطور كين ماستر برايم ، ومع هذا تحميل اصدار مهكر قد يكون خطر على هاتفك ولكن ننصحك بشراء نسخة من التطبيق عن طريق متجر جوجل بلاي .

وصنع وتصميم ما تريده من مقاطع الفيديو وهناك شروحات كثيرة تقوم بإعطاء دروس لتفهم كيفية عمل فيديو على برنامج كين ماستر ، وهناك نسخ من البرنامج مكسورة ومهكرة بدون حقوق او علامة مائية بعضها من تعديلات عربية وبعضها من تعديلات انجليزية وكلها تعتبر مخالفة وموجودة على موقع ميديا فاير.

برنامج كين ماستر الاصلي:

تحميل نسختك من برنامج كين Master الاصلي . لا يحتاج منك اي مشقة في البحث عن روابط خطرة او اي جهد مباشرة من أسفل المقالة انقر على تحميل ، وهذا بجيب عن سؤالك كيف احمل كين ماستر المهكر؟ وبعدها انتظر العد التنازلي وسيتم نقلك للتحميل مباشرة وبشكل سليم يمكنك تحميل برنامج كين ماستر الاصلي من متجر ا لتطبيقات على جوجل بلاي.

برنامج كين ماستر البنفسجي بدون علامة مائية:

الكين ماستر البنفسجي نسخة مهكرة هو شبيه بنسخة التطبيق لوجو والاصفر والاخضر والذهبي وبرو وغيرها من الإصدارات المعدلة وهي إصدارات تأتي بدون علامة مائية او حقوق تعتبر نسخة كاملة تقدم لك اكثر مما يقدمه تحديث كين ماستر النسخة الاصلية من ادوات قص ولصق ودمج مقاطع تعديل وتهكير كاسبر العراقي ونسخة البرنامج تعمل على نظام اندرويد فقط.

ختاماً KineMaster APK يغنيك عن الكلام فهو محرر فيديو و برنامج تصميم فيديو احترافي حاز على الكثير من الجوائز حيث يقوم بتسهيل العمل على تعديل وتحرير ودمج الفيديو مع الصور مع ملفات صوتية وانشاء مقاطع وافلام احترافية مع امكانية اضافة مؤثرات ثلاثية الابعاد والكتابة على الفيديوهات بأشكال مختلفة وجميلة ويمكنك تحميل كرومات جاهزة للكين ماستر اضافة الاغاني إلى الفيديو باحترافية وايضاً التحكم في التنقل بين الصور من تلاشي او ظهور الكثير فعند العمل على اي مقطع فيديو ستجد نفسك تبدع في العمل وكأنك محترف وبعدها يمكنك ان تقوم بنقل عملك لجوالك او ارساله للأصدقاء او مشاركتها مع المواقع الاجتماعية المختلفة او نسخة على موقع التخزين دروب بوكس وغيره.

المواصفات التقنية لبرنامج KineMaster :
  • يعمل على نظام اندرويد 8.0 فما فوق .
  • حجم التطبيق 104 MB
  • اصدار التطبيق للاندرويد 6.2.4.28130.GP
  • الشركة المنتجة KineMaster Corporation
  • اللغة English, French, German, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Traditional Chinese, Turkish

ماهي طريقة تصميم فيديو في برنامج kine master؟

يعتبر kinemaster mod apk أحد أشهر برامج تحرير الفيديو للاندرويد والذي يقدم لك إمكانيات كثيرة ولكن سهلة الاستخدام ومع الكثير من الدروس والفيديوهات التي تشرح الطريقة لتصميم الفيديو على الكين ماستر ستتعلم أكثر وكل يوم ستتعلم طريقة جديدة للعمل على كين ماستر مهكر الذهبي.
تابع فيديو يعلمك كيف تقوم بتصميم فيديو عبارة عن صور واغاني وتقوم بإخراجه بشكل احترافي وجديد.

كم سعر برنامج kinemaster apk pro ؟

عندما تقرر الاشتراك او شراء ترخيص في برنامج تصميم الفيديو الشهير كين ماستر فنحب ان نخبرك انك في الطريق الصحيح ، يمكنك شراء تطبيق كاين ماستر بتفعيل اشتراك لمدة شهر بما يعادل 4.99 دولار امريكي ، او اشتراك لمدة عام واستخدم كين ماستر الاصلي كامل بقيمة 39.99 دولار امريكي ، يتم فتح كل شيء في التطبيق ويتم حذف الإعلانات ويتم الغاء العلامة المائية يفضل شراء البرنامج بدلاً عن تنزيل نسخة من تنزيل برنامج دمج الصور مع الاغاني مهكر .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

KineMaster APK

المطور

KineMaster Corporation

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد 8.0 فما فوق

إصدار البرنامج

2022-06-29

الترخيص

مجاني

الحجم

104 MB

النسخة

6.2.4.28130.GP

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.